منوعات

موعد نهائي كأس العالم للأندية Qatar 2021 وجدول مباريات البطولة

موعد نهائي كأس العالم للأندية Qatar 2021 ، حيث يترقب العالم مباريات كأس العالم للأندية 2021 في قطر Qatar 2021  الذي من المقرر له أن يبدأ يوم 4 فبراير وحتى اليوم الرابع عشر من نفس الشهر، وتكون المباراة الافتتاحية فيه بين ناديي الأهلي المصري والدحيل القطري .

الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية Qatar 2021

يُشارك في البطولة عدد من الأندية العربية والأوروبية والآسيوية على رأسها النادي الأهلي المصري .

 

ربع النهائي

كأس العالم للأندية Qatar 2021

تقام عدد من المباريات في يوم 4 فبراير يوم افتتاج كاس العالم للأندية 2021 ففي هذا اليوم تقام مباراة بين تيجريس أونال المكسيكي x أولسان الكوري الجنوبي – على إستاد أحمد بن علي – الساعة الرابعة مساء – على قنوات beIN Sports HD 1، beIN Sports Connect، C More Sport 1 HD fin.

كما تقام يوم فبراير مباراة الأهلي المصري x الدحيل القطري – على ملعب «المدينة التعليمية» – الساعة السابعة والنصف مساء – قناة مفتوحة beIN Sports HD، بالإضافة إلى قنوات beIN Sports HD 1، beIN Sports Connect، C More Sport 1 HD fin.

مباريات 7 فبراير في كأس العالم للأندية

7 فبراير: الخاسر من لقاء تيجريس أونال مع أولسان x الخاسر من مباراة الأهلي والدحيل – على إستاد أحمد بن علي – الساعة الخامسة – قناة beIN Sports Connect.

موعد نصف نهائي كأس العالم للأندية

7 فبراير: سانتوس أو بالميراس (ممثل أمريكا الجنوبية) x الفائز من تيجريس وأولسان – على ملعب «المدينة التعليمية» – الساعة الثامنة مساء – قناة beIN Sports Connect.

تردد المحطات الاذاعية الناقلة لكأس العالم للأندية 2021

8 فبراير: بايرن ميونخ x الفائز من لقاء الأهلي والدحيل – على إستاد أحمد بن علي – الساعة الثامنة مساء – قناة beIN Sports Connect.

مباريات 11 فبراير بكأس العالم للأندية 

11 فبراير: الخاسر من نصف نهائي 1 x الخاسر من نصف نهائي 2 – على ملعب «المدينة التعليمية» – الساعة 5 مساء – قناة beIN Sports Connect.

موعد نهائي كأس العالم للأندية Qatar 2021

 

11 فبراير: الفائز من نصف نهائي 1 x الفائز من نصف نهائي 2 – على ملعب «المدينة التعليمية» – الساعة 8 مساء – قناة beIN Sports Connect.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...