منوعات

موقع الاستعلام عن العلاوات الخمس بالرقم التأميني للفطاع الخاص www.nosi.gov.eg

موقع الاستعلام عن العلاوات الخمس بالرقم التأميني – يمكنك الان الاستعلام عن العلاوات الخمسة بكل سهولة وبخطوات بسيطة للفطاع الخاص وذلك بعد أن بدأ بالفعل صرف علاوات شهر يوليو من جانب عدد كبير من حوالي اكعلثر من مليونين مستفيد من العلاوات الخمسة لاصحاب المعاشات على مستوى الجمهورية.

خطوات الدخول موقع الاستعلام عن العلاوات الخمس

يمكن الان الاستعلام عن عن العلاوات الخمسة مة خلال موقع وزارة التضامن الاجتماعي من هنا وهو الموقع الذي لجأت اليه وزارة التضامن عقب تعطل موقع هيئة التأمينات الاجتماعية الذي تعطل بسبب كامية الزحف الكبيرة عليه من جانب عدد كبير من اصحاب المعاشات الذين يحق لهم صرف العلاوات الخمسة.

رابط مختصر موقع التأمينات الاجتماعية الاستعلام عن المتبقي من العلاوات الخمسة

أما خطوات الدخول الى موقع التأمينات الاجتماعية لتحديد موعد صرف العلاوات الخمسة وحساب متجمد العلاوات وما سوف تصرفه خلال الأشهر القليلة يكون من خلال:
– الدخول الى موقع التأمينات الاجتماعية عبر الرابط التالي مباشرة من هنا
-سيطلب منك كتابة الرقم القومي
– سيطلب منك كتابة الرقم التأميني
-سيطلب منك كتابة اسم الام الأول
-سيظهر لك جملة أنا لست روبوت وامامها مربع فارغ اضغط عليه حتى يعطيك علامة الصح
بعد ذلك سوف تظهر لك نتيجة وموعد صرف العلاوات الخمسة سواء كنت من الفطاع الخاص او العام

وقد بدأت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية  لصرف لفئة أصحاب المعاشات الذين يحصلون على معاشات بقيمة أكثر من 1000 جنيه حتى 2000 جنيه وفقًا لقيمة المعاش قبل الزيادة ( قيمة المعاش فى شهر يونيو ).

وأعلنت الهيئة عن آليات صرف جميع المعاشات ودفعة المتجمد من ماكينات الصرف الآلى “ATM” للفئة التى لايتخطي معاشها 2000 جنيه.

ويبلغ عددهم 2.4 مليون قائم بالصرف، وقررت وزارة التضامن الاجتماعي الصرف لهم ايام الاثنين والثلاثاء الموافقة 6 و7 من شهر يوليو، وذلك فى إطار خطة الوزارة للتيسير على أصحاب المعاشات وضمان سلامتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...