منوعات

موقع الاستعلام عن العلوات الخمسة برقم البطاقة واسم الام www.nosi.gov.eg

موقع الاستعلام عن العلوات الخمسة برقم البطاقة   ، نقدم لكم في هذه المقالة رابط سريع جدا يفتح في اي وقت للاستعلام عن العلاوات الخمسة برقم البطاقة او الرقم القومي والاسم الاول للأم فقط ، حيث بدأ حوالي مليونين وربعمائة الف مواطن من المستحقين للعلاوات الخمسة التوجه الى ماكينات الصراف الالي لصرف المبلغ المستحق من الدفعة الاولى من العلاوت الخمسة من الموظفين الحكوميين حيث يتبقى فقط القطاع الخاص الذي من حقه صرف العلاوةل ايضا خلال الايام القليلة المقبلة كما أكدت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي منذ أيام بأن القطاع الخاص سيحصل على العلاوات الخمس ايضا مثل القطاع في فترة لن تتجاوز الشهر.

كما يتضمن قرار صرف العلاوات الخمس الصحفيين ممن أحيلوا على المعاش وذلك بعد تأكيد القباج لنقيب الصحفيين ضياء رشوان في اجتماع عقده معها.

كانت هيئة التأمينات قد أكدت أنه بمجرد دخول صاحب المعاش على موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعيةnosi.gov.eg ، وكتابة الرقم القومى باللغة الإنجليزية واسم الأم سيعرف قيمة الزيادة المقررة له من العلاوات الخمسة عقب تفعيل موقع الهيئة .

وكانت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى قد أعلنت عن إتاحة صرف جميع المعاشات للبطاقات الصادرة من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى من الصرافات الآلية “ATM” اعتباراً من اليوم الأربعاء و ايضاً صرف الدفعة الأولى من الفروق المالية المستحقة من العلاوات الخاصة التى من المقرر صرفها على دفعات متساوية ربع سنوية اعتباراً من أول يوليو 2020 فى إطار خطة الدولة للتيسير على اصحاب المعاشات وضمان سلامتهم.

رابط الدخول لموقع هيئة التأمينات

من خلال زيارة رابط هيئة التأمينات – www.nosi.gov.eg – سيتم تحويلكم في خلال ثوان عبر الموقع الخاص بالاستعلام عن العلاوات الخمس وكتابة البيانات المطلوبة من ” أسم الأم الأول ، الرقم القومي باللغة الانجليزية ” والضغط علي إرسال الطلب.

رابط وزارة التموين لاضافة المواليد الجدد www.tamwin.com.eg

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...