منوعات

موقع هيئة التأمينات الاجتماعية www.nosi.gov.eg لتقديم تظلمات معاشات العلاوات الخمس

تظلمات معاشات العلاوات الخمس .. بحث الكثير من المتقاعدين ذو اصحاب المعاشات عن أسمائهم ضمن قائمة المستحقين للعلاوات الخمس والبعض منهم لم يجدوها، ونتيجة لذلك قدم العديد منهم شكاوي، وبعدها خصصت وزارة التضامن الاجتماعي ، رابط لتقديم التظلمات وموعد لمعرفة التسجيل في موقع تظلمات العلاوات الخمس، حتى يعرف صاحب المعاش انه مستفيد ام لا .

تظلمات معاشات العلاوات الخمس

وفتحت وزارة التضامن الاجتماعي ، باب تقديم تظلمات العلاوات الخمس لاصحاب المعاشات عبر موقع هيئة التأمينات الاجتماعية ، يوم 7 يوليو وهو اخر اليوم الاخير للصرف المستحقين للدفعة الأولى، من أجل إعادة النظر في حساب العلاوات، ويتم الرد على صاحب التظلم بعد 15 يوما من تقديم التظلم.

ويمكن تقديم التظلم من خلال رابط موقع تظلمات العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات، ويعمل الموقع 24 ساعة دون توقف، ويمكن الدخول عبر الموقع من خلال الصغط على هذا الرابط من هنا.

خطوات تقديم تظلمات العلاوات الخمس لاصحاب المعاشات

يمكن تقديم تظلم للهيئة عن طريق الصندوق التابع له أو مكتب التأمينات، لإعادة النظر في حساب العلاوات.

كما يمكن تقديم التظلم من خلال الاتصال باللخط الساخن للتظلمات وهو 16439 من الساعة 9 صباحًا إلى 8 مساءً حيث سيتم أخذ بعض المعلومات الخاصة وهي الاسم رباعي، الرقم القومى، الرقم التأمينى، المنطقة التابع لها، العنوان ورقم التليفون المحمول، بيانات التظلم.

كما يمكن تقديم التظلم عن طريق الاتصال بالخط الساخن للهيئة على رقم 16217، خلال ساعات العمل الرسمية التي تبدأ من 7:30 صباحًا وحتى 2:30 مساءً، وسيطلب منك الرقم القومي، والرقم التأميني، وسيتم تقديم طلب إعادة فحص ملف صاحب الشكوى للتأكد من أحقيته للعلاوات.

رابط موقع هيئة التأمينات الاجتماعية

أما عن رابط موقع الادارة القومية للتأمينات الاجتماعية، للاستعلام عن اسماء المستفيدين من منحة العلاوات الخمسة لاصحاب المعاشات، يمكن الدخول عبر الموقع من خلال الضغط على هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...