سلايدر رئيسيعربي وعالمي

ميتسوبيشي أوتلاندر 2022..نموذج رائد لسيارات الدفع الرباعي وهذا سعرها في الكويت

تعتبر سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2022 من السيارات التي حققت نجاح ساحق ونسبة مبيعات عالية جدا فمنذ طرحها في شهر ابريل ولذلك وصفت بأنها أهم سيارة جديدة طورتها المجموعة منذ سنوات عديدة فقد احدثت طفرة كبيرة في مسار الشركة حيث أنها مختلفة تماما من حيث التصميم والهندسة كما تختلف أيضا المقصورة الداخلية وسنتابع خلال السطور التالية التفاصيل كاملة.

ميتسوبيشي أوتلاندر 2022..نموذج رائد لسيارات الدفع الرباعي وهذا سعرها في الكويت
ميتسوبيشي أوتلاندر 2022

ميتسوبيشي أوتلاندر 2022

اعتمدت شركة ميتسوبيشي علي إثارة وجذب انتباه الناس من خلال التصميم الأنيق الخاص بالسيارة حيث انها استندت في تصميمها علي الفلسفة اليابانية I-Fu-Do-Do، والتي ألهمت تصميم أوتلاندر “Bold Stride” وذلك لانها دمجت بين مزايا سيارات الدفع الرباعي ومزايا تقنية التحكم في العجلات الأربع لتقدم لجميع العملاء نموذج رائد ومميز في عالم السيارات.

تتمتع بمجوعة مميزة جدا من وسائل الامن والسلامة ومنها نظام التحكم التكيُّفي في ثبات السرعة، ونظام المساعدة والحفاظ على الممر، وتقنية التعرف على إشارات المرور، والعوارض العالية التلقائية، وتقنيةالتحكم في نزول المرتفعات، والتحذير من الاصطدام الأمامي، وفرملة الطوارئ التلقائية الخلفية

ميتسوبيشي أوتلاندر 2022
ميتسوبيشي أوتلاندر 2022

نجد ان المقصورة الداخلية تحتوي علي فرش مصنع من اجود الخامات ويوجد بها مجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة، وشاشة مركزية مقاس 9 بوصات، وشاشة عرض رأسية، ومنافذ شحن USB-A و USB-C، وشاحن لاسلكي للهاتف الذكي، و Apple CarPlay و Android Auto.

تأتي بمحرك سعة 2.5 لتر بأربع أسطوانات يولد قوة 181 حصان (6,000 دورة في الدقيقة) و 245 نيوتن متر من عزم الدوران (3,600 دورة في الدقيقة). المحرك متصل بناقل حركة بثماني سرعات “وضع رياضي” CVT أوتوماتيكي.

أسعار ميتسوبيشي أوتلاندر 2022 في الكويت

جاءت اسعار فئات اوتلاندر ٢٠٢٢ مناسبة للعديد من العملاء حيث ان سعرها يبدأ من  37640 دولارا ويعادل ذلك في دولة الكويت حوالي 11,321.74 دينار كويتي

ميتسوبيشي أوتلاندر 2022
ميتسوبيشي أوتلاندر 2022

 

ميتسوبيشي إكليبس 2022 بأسعار تبدأ من 425 ألف جنيه

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...