منوعات

ميسي يستمر مع برشلونة حتى نهاية عقده 2021


صرح خورخي ميسي والد اللاعب الأرجنتيني ووكيله بإستمرار ليونيل ميسي في صفوف برشلونة حتى نهاية عقده المقرر له بنهاية شهر يونيو 2021 على أن يرحل بشكل مجاني بعد نهاية العقد .

قرار رحيل ميسي وإلغائه

أرسل ميسي في يوم 25 أغسطس برو فاكس إلى إدارة ناديه الكتالوني طلب خلاله تفعيل بند “الرحيل المجاني” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .
وقع ميسي مع برشلونة ذلك العقد في شهر نوفمبر 2017 ، والذى ينص على إمكانية الرحيل المجاني لميسي بنهاية كل موسم بشرط أن يبلغ إدارة النادى قبل نهاية الموسم بعشرين يوما ، وهذا يوافق العاشر من يونيو ولكن في ظل جائحة كورونا امتد الموسم لنهاية شهر أغسطس ، ليعطي الحق في تمسك ماريا باتوميو رئيس النادى الكتالونى للحصول على قيمة الشرط الجزائي والمقدر بقيمة 700 مليون يورو .

تفاوضات والد ميسي مع برشلونة

جلس والد ميسي “خورخي” مع إدارة النادى الكتالونى أمس الإربعاء للتفاوض ، واستمر الاجتماع طوال 120 دقيقة،وانتهى بعدم التوصل لاتفاق بين الطرفين ، وطلبت إدارة برشلونة من خورخي إقناع ميسي بالاستمرار مع النادي حتى نهاية عقده .
ووفقا لما نشره البرنامج الإسباني الشهير “JUGONES ” ، فإن ميسي قرر البقاء في برشلونة ، وذلك عقب اجتماع جمعه بوالده ووكيل أعماله خورخي ميسي في منزله لمدة 68 دقيقة ظهر اليوم الخميس .

اختفاء ميسي عن الأنظار

لم يظهر ميسي منذ الخسارة من بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بنتيجة 2-8 في 14 أغسطس الماضي ، ولم يدل بتصريحات بعد طلبه الرحيل عن برشلونة ، ونشرت الصحف الإسبانية صورا لميسي وقالت إنها تعود لليلة أمس حين انتقل إلى منزل صديقه لويس سواريز .
ويذكر أن عدة أندية أوروبية كانت تترقب رحيل ميسي عن برشلونة ، وأبرزها مانشستر سيتي ثم مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وإنتر ميلان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...