منوعات

نجلاء بدر تتصدر التريند بعد ظهورها بإطلالة جعلتها في سن العشرينات .. شاهد الصور


تصدرت الفنانة نجلاء بدر ، تريند مؤشر البحث العالمي جوجل ، بعد ما شاركت جمهورها بصورة من أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» ، وظهرت نجلاء في الصورة بقصة شعر جديدة من عمل مصفف الشعر «ألفريد» ، جعلتها تبدو وكأنها في سن العشرينات .

نجلاء بدر تتصدر التريند بعد ظهورها بإطلالة جعلتها في سن العشرينات .. شاهد الصور

وظهرت نجلاء بلوك ساحر وجذاب ولون شعر جديد وتسريحة مختلفة، كما ظهرت وهى مُرتدية فستان ضيق بدون أكمام باللون الأخضر الزيتوني، كما أطلت نجلاء بنيولوك أنيق ولافت من داخل صالون التجميل، حيث غيرت لون شعرها إلى درجة داكنة مع صبغ الأطراف باللون الزيتوني، بالإضافة إلي اعتمادها على خصلات طويلة.

وأيضا اعتمدت نجلاء تسريحة الشعر الويفي الواسع بأنامل مصفف الشعر ألفريد، حيث تركت خصلات شعرها تنسدل علي كتفيها، كما أنها ظهرت بدون ماكياج واكتفت بوضع قليل من الآيشادو البينك وأحمر الشفاة باللون الفوشيا، ما عكس جمال و رقة ملامحها الطبيعية.

وتلقت نجلاء بدر الكثير من التعليقات على النيو لوك، فكتب لها جمهورها ومتابعيها: “مبحبش اكتب تعليقات بس انتي بجد قمررر وبحبك موت وبتابع كل أعمالك”، “عسوله يانوجا ماشاء الله زى القمر ربنا يسعدك فحياتك حبيبتى ويهدى سرك”، “زي القمر في اي لوك ربنايحميك ويحرسك ياقمر”.

وكانت أخر أعمال الفنانة نجلاء بدر في رمضان 2020، من خلال دورها في مسلسل “البرنس” أمام محمد رمضان حيث جسدت دور زوجته “لبنى”، وكذلك قدمت دور “جميلة” في مسلسل “الفتوة” مع ياسر جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...