سلايدر رئيسيعربي وعالمي

نيسان نوت أورا نيسمو 2022..سيارة كهربائية بتصميم انسيابي تعرف علي مواصفاتها

استطاعت شركة نيسان من تطوير قطاع انتاج السيارات الكهربائية بانتاجها سيارة نيسان نوت أورا نيسمو 2022 التي جاءت بتحديثات جديدة كليا وتتخذ تصميم حيوي وانسيابي وقد تم اتخاذ تصميمها من سيارة نيسان فورمولا E المميزة ولم يتم طرح هذه السيارة بعد في الاسواق اليابانية ولذلك سيرصد لكم موقع مزادات مصر خلال السطور التالية مواصفات السيارة وأسعارها

نيسان نوت أورا نيسمو 2022
نيسان نوت أورا نيسمو 2022

مواصفات سيارات نيسان نوت أورا نيسمو 2022

جاءت مواصفات السيارة مقاربة بشكل كبير لسيارات فورملا اي المميزة وقد تم تزويدها بمزايا كثيرة جعلتها تتفرد علي غيرها من السيارات الاخري التي تتواجد في نفس الفئة من حيث المواصفات والسعر .

نجد ان تصميم السيارة يتمتع بالانسيابية والعصرية وذلك بسبب الوان السيارة المميزة جدا حيث يوجد اكثر من خيار يستطيع العميل اختيار ما يناسبه.

وقد تم ادخال العديد من التعديلات علي المصد الأمامي والخلفي وذلك كان سبب رئيسي في اظهار جمال السبارة ونجد ان الجناح الخلفي المزدوج يتميز باللون الأحمر الساطع  .

ومن اكثر ما يميز السيارة  الجنوط الرياضية المصنوعة من مادة  الألومنيوم وقياسها 17 بوصة.

تأتي بمُحرك ثلاثي الأسطوانات، بسعة 1.2 لتر، يعمل كمولد للمحركين الكهربائيين المتصلين بالعجلات الأمامية، وتُنتج المنظومة قوة 134 حصانًا، مع عزم 300 نيوتن متر، لكن مع إضافة 3 وضعيات قيادة.

أسعار سيارات نيسان نوت أورا نيسمو 2022

من المعروف ان السيارة لم تطرح في الاسواق بعد ولم يتم حتي الان الاعلان علي أسعارها وسنوافيكم بسعرها فور اعلان الشركة عنها.

نيسان نوت أورا نيسمو 2022
نيسان نوت أورا نيسمو 2022

أسعار سيارات نيسان اريا موديل 2022 في الأمارات

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...