تقارير

نيويورك تايمز تتغزل في جراند واجونير موديل 2022

 

تغزلت صحيفة نيو يورك تايمز الامريكية في سيارة جراند واجونير موديل 2022 ، معتبرة انها انطلاقة قوية للسيارات الامريكية في ظل المنافسة القوية من جانب اساطيل السيارات الكورية والالمانية .

اقرا ايضا :يو اس ايه توداي : هيونداي KONA N 2022 سيارة غير تقليدية  

ويأتي ذلك بعد ان كشفت شركة جيب الأمريكية النقاب عن النسخة واجونير و قرينتها الكبرى جراند واجونير موديل 2022، حيث من المقرر ان تكون منافس قوي للعديد من الاصدارات الاخرى، وذلك بسبب القدرات الفنية المتطورة للسيارة الجديدة، إلى جانب باقة من وسائل الامن و السلامة، و تصميم خارجي يجمع بين الجانب الرياضي و اداء جيب المعهود على الطرق الوعرة.

امكانيات السيارة الجديدة

تمتلك السيارة مقدمة مدببة و مصابيح أمامية تعمل بتقنية LED LIGHT، و مرايات كهربائية جانبية مدعومة بشرائط ضوئية، و مصابيح ضباب تعلوا الصادم الأمامي، بالاضافة إلى عجلات كبيرة تزينها جنوط معدنية متعددة الأضلاع.

كما تتميز بعدد 7 فتحات أمامية تعمل على تعزيز قدراتها في مواجهة الحركة الديناميكية للهواء، و اقطاب ثنائية تعلوا سقف السيارة، و مفهوم رباعي الأبواب، إلى جانب مقصورة فاخرة تضم شاشة لعرض انظمة الملاحة و الخرائط بقياس 10.1 بوصة، تدعم تطبيق ابل كار بلاي و اندرويد أوتو، و فرامل يد كهربائية، و لوحة عدادات دجيتال يبلغ قياسها 10.3 بوصة، و مقاعد جلد.

و تحتوي المقصورة أيضًا على تطعيمات جلد و لمسات من الخشب، و مقود حركة متعدد المهام، و نظام ترفيهي و مكبرات صوتية، و زر تفعيل وإيقاف المحرك، و مكييف هواء أوتوماتيكي، و مستشعرات ركن و كاميرا، و خاصية المفتاح الذكي، بجانب مساحتها الداخلية والتي تتسم بالرحابة الشديدة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...