سلايدر رئيسيمراكز الصيانة

هل تحقق سيارة جيتور X70 مبيعات كبيرة في السوق المصري

استطاعت سيارة جيتور ان تجذب الانظار اليها رغم قصر الفترة الزمنية التي تم طرح السيارة خلالها في مصر ، وتوقع منتخصصون في السيارات ان تحقق السيارة الجديدة مبيعات كبيرة خلال الفترة المقبلة في حال تم توفير قطع الغيار ومراكز الصيانة.
وكانت قد أعلنت شركة جيتور مصر عبر وكيلها الرسمي –نور الدين الشريف- عن مزايا جديدة مع إضافة عوامل أمان لسيارة جيتور x70, وتأتي تلك الخطوة ترسيخاً لإيمان الشركة بمبدأ العمل على تقديم صفقة رابحة واستثمار فى قيمة مقابل سعر لعملائها من خلال تجربة قيادة آمنه ومريحه، بالاضافة لخدمات ما بعد البيع التى تليق بمستخدمي العلامة التجارية في مصر.

وقال المهندس “نور الدين الشريف”: “نعمل منذ اليوم الأول على توفير تجربة مميزة لراغبي الاستثمار في سيارة جيتور في مصر, ودائماً ما نستمع بحرص لرغبات عملائنا, وبناء على ذلك نقدم لهم الآن سيارة جيتور x70 مع اضافة مزايا وعوامل امان جديدة لها, حيث تم اضافه وسادتين هوائيتين “إيرباج” للسيارة لتأتي السيارة الآن بـأربع وسائد هوائية لمزيد من الآمان للركاب داخل مقصورة السيارة , بالإضافة لتوفير مصفحة للمحرك , ولنستمر في تقديم تلك المعادلة الرابحة التي تجمع بين القيمة مقابل السعر، تأتي تلك الزيادات التجهيزية للسيارة بدون اي ربحية للشركة ولكن يضاف فقط سعر التكلفة من المصنع, وبذلك استطعنا ان نقدم السيارة بالتجهيزات الجديدة بسعر 337.800 جنيه مصري.

“وفي نفس السياق, قمنا ايضا بتمديد عرض — الصيانة المجانية لمدة عامين أو 40.000 كم — حتى نهاية شهر مارس من عام 2021, ليتاح لعملائنا الجدد الاستمتاع بذلك العرض ايضاً”.

 

سعر ومواصفات جيتور X70

تتبع جيتور شركة “شيري” الصينية لصناعة السيارات، و X70 الجديدة، والذي يبدأ سعرها من 298800 للفئة الأولى و 328800 للفئة الثانية ومنح صيانة مجانية حتى 40000 كيلومتر مع منح ضمان 6 سنوات أو 150000 كيلومتر.

وتنتمي السيارة الجديدة X70 إلى فئة الـ SUV، وهي واحدةَ من عائلة طرازات فخمة ستطلقها Jatour، وتأتي X70 في فئتين في السوق المصري، وهما Luxury و Comfort وتختلف كِلا الفئتين في التجهيزات المتعلقة بالراحة والفخامة وبعض عوامل الأمان.

147 حصان عند 5500 لفة/دقيقة

210 نيوتن/متر عند 4000 لفة/دقيقة

الوقت المستغرق للوصول لسرعة 100 كم/ ساعة من الثبات

وسائل الأمان والسلامة

تشترك كِلا الفئتين من Jetour X70 في العديد تجهيزات الأمان والسلامة، كالوسائد الهوائية الأمامية والخاصة بالسائق والراكب الأمامي،و نظام فرامل مانعة للإنغلاق (ABS) وتكنولوجيا (EBD) لتوزيع جهد الفرامل إلكترونيًا، ونظام BAS ” للمساعدة في حالة الفرامل الطارئة، بالإضافة إلى نظام مراقبة لضغط الإطارات (Tpms) ونظام المساعدة للانطلاق والهبوط من المنحدرات (HDC) والتحكم الإلكتروني بالثبات (ESC)، مع جنوط رياضية بقياس 18 بوصة.

ومن عوامل الأمان المتاحة أيضًا في الفئتين توافر نقاط تثبيت لمقاعد الأطفال تتفق مع المعايير الأوروبية لتأمين مقاعد الأطفال في السيارات أو ما تعرف باسم (ISOFIX).

وسائل الأمان المميزة في فئة Luxury

تتميز فئة Luxury عن نظيرتها Comfort بعددٍ من تجهيزات الأمان منها وجود كاميرا خلفية بانورامية تمنحك رؤية أوسع خلال الرجوع للخلف، وتحديد وتوضيح النقاط العمياء، مع نظام تحذير من مغادرة المسار LDWS، كما يتوفر في هذه الفئة نظام السماح بدخول السيارة وتشغيل المحرك دون الحاجة لمفتاح، مع نظام منع تشغيل المحرك.

تعتمد الإضاءة الأمامية في كِلا الفئتين على مصابيح هلجين، بينما الإضاءة الخلفية تعتمد على مصابيح LED في حين تتوافر في فئة الـ Luxury فوانيس شبورة أمامية وخلفية، بينما تأتي فئة الـ Comfort بفوانيس شبورة خلفية فقط.

وتتمتع كلا الفئتين بشبكة أمامية ذات مظهر رياضي، مع جنوط رياضية من قياس 18 بوصة.

تجهيزات الشكل الخارجي المميز لفئة الـ Luxury

تم تزويد فئة الـ Luxury بحامل أمتعة على السقف، وفتحة سقف بانوراما، مع إطار من الكروم على الزجاج الأمامي.

التجهيزات الداخلية وأنظمة الترفيه

تعتبر المقصورة الداخلية للفئتين من X70 نموذج للرفاهية والراحة، حيث تتمتع كِلا الفئتين بشاشة بقياس 10 بوصة تعمل باللمس، يمكن ربطها بمختلف أنواع الهواتف الذكية عبر الـ Bluetooth أو مخرج USB ( 3مخارج لفئة الـ Luxury و2 لفئة Comfort).

توفر X70 في كِلا الفئتين نظام تحكمٍ كامل في نمط القيادة والاختيار من بين نمط القيادة الرياضية أو العادية أو الشتوية في حالة الأمطار.

التجهيزات الداخلية وأنظمة الترفيه في فئة الـ Luxury

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...