سيارات جديدةسلايدر رئيسي

هيونداي تتعهد بتوفير سنتافي Santa Fe 2021 بسعر لا يقارن

سنتافي Santa Fe 2021 ، حيث قررت شركة هيونداي Hyundai  بتوفير سيارتها الجديدة  سنتافي Santa Fe 2021  بسعر لن يقبل المنافسة على الاطلاق خلال الفترة القادمة ، حيث أنه بعد عامين على إطلاقها قررت الشركة الكورية منح الجيل الجديد من SUV سنتافي العائلية تحديثات عديدة لا تقتصر على الشكل الخارجي والداخلي فحسب.

مواصفات سنتافي 2021؟

وتأتي سنتافي 2021 تأتي بمصابيح جديدة تتضمن مصابيح نهارية LED على شكل حرف T، إضافة الى شبك أمامي بشكل جديد أكبر من السابق يعطيها إطلالة شرسة جداً ، بالنسبة الى
الجزء الخلفي حصل على حصته من التحديثات أيضاً، فنلاحظ مصابيح بتصميم جديد متصلة ببعضها البعض من خلال شريط ضوئي رفيع.

وبالنسبة الى التحديثات التصميمية طالت المقصورة أيضاً حيث هناك كونسول وسطي بتصميم جديد كلياً يتخلى عن مقبض تغيير السرعة ويستبدله بأزرار، والى جانبه مقبض دوار لإختيار وضع القيادة المناسب والذي يشمل عدة أنماط هي: الرمال، الثلج والطين، القيادة الإقتصادية، الراحة، الرياضة، الوضع الذكي (يحدد أسلوب القيادة تلقائياً).

وكجزء من التحديثات التقنية، باتت هيونداي سنتافي 2021 تأتي بشاشة وسطية قياس 10.25 إنش، أي أنها أكبر من السابق، إضافة الى شاشة عدادات رقمية جديدة قياس 12.3 إنش مباشرةً أمام السائق.

أهم تحديث لـ هيونداي سنتافي 2021

وأهم تحديث أجرته هيونداي على سنتافي 2021 هو بناء الـ SUV العائلية على قاعدة عجلات جديدة توعدنا هيونداي بأنها ستحسن الأداء والسلامة، كما تسمح للشركة بإضافة خيارات هجينة/كهربائية للمحركات.

للأسف لم تكشف هيونداي عن تفاصيل محركات سنتافي 2021، إلا أنه من المتوقع أن تفعل ذلك فور وصول السيارة الى الأسواق في الربع الأخير من العام الجاري.

موعد طرح سيارة V7 من بريليناس بمحرك وناقل حركة مطور من BMW

تعرف على اسعار موديلات جي ام سي ومرسيدس وفولكس وبيجو في مزادات السيارات

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...