سلايدر رئيسيعربي وعالمي

هيونداي كاستو 2022..تعرف علي أسعارها ومواصفاتها وموعد طرحها في الاسواق

تعد سيارة هيونداي كاستو 2022 من فئة السيارات الميني فان التي ستطرحها شركة هيونداي قريبا وسيتم طرحها في الاسواق الصينية وقد لاحظ خبراء السيارات من خلال الصور التي طرحتها الشركة علي موقع التواصل الاجتماعي (سينا ويبو) مدي تقارب التصميم بين سيارتي هيونداي توسان وكاستو ولزيادة اعداد الباحثين عنها سنتابع خلال السطور التالية مواصفات هذه الميني فان المميزة وأسعارها بالاضافة الي موعد طرحها في الاسواق.

هيونداي كاستو 2022
هيونداي كاستو 2022

مواصفات هيونداي كاستو 2022

يأتي تصميم السيارة مشابه لدرجة كبيرة من سيارة توسان التي تنتجها شركة هيونداي ويتضح ذلك من خلال التصميم الخارجي الذي يظهر فيه شبكة الضخمة تتزين بمصابيح نهارية تأخذ شكل ملتوي مما أعطي لها تصميم عصري وجذاب .

وبالنظر الي جوانب السيارة نجد أنها تتميز بوجود خطوط بارزة تمنح السيارة مظهرا قويًا.

وتتميز أقواس العجلات أنها تميل إلى الأمام ويدل ذلك علب مدي غرابة التصميم

وبالحديث عن الجانب الخلفي  للسيارة فنجد انه التصميم الخاص به مميز للغاية ويوصف بأنه  الأكثر أناقة، وذلك بسبب وجود شريط إضاءة خلفي يمتد عبر عرض الجسم بالكامل.

تتمتع هذه السيارة بقوة لا مثيل لها ويتضح ذلك من خلال المحرك الخاص بها حيث أنها محرك توربو سعة 1.5 لتر، ومحرك توربو أكبر سعة 2.0 لتر، مقترنًا بناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات.

هيونداي كاستو 2022
هيونداي كاستو 2022

موعد طرح هيونداي كاستو 2022

أعلنت شركة هيونداى أنها ستقوم بالكشف عن السيارة خلال فعاليات معرض تشنغدو للسيارات خلال الشهر الجاري.

أسعار هيونداي كاستو 2022

حتي الان لم تقوم الشركة بالاعلان عن أسعار السيارة المقرر طرحها في السوق الصيني وسيتم الاعلان عنها فور الكشف الرسمي عن السيارة.

 

تعرف علي سعر سيارات هيونداي توسان 2022 في قطر

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...