منوعات

وفاة الفنانة عايدة كامل عن عمر يناهز ال 89 عاما

توفيت الفنانة عايدة كامل عن عمر ناهز 89 عاما صباح اليوم بعد تعرضها لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى أحد مستشفيات القاهرة لتمكث 3 أسابيع ، وتم تشييع جنازتها من المستشفى وتلقت أسرتها العزاء في مدافن الأسرة ب6 أكتوبر بطريق الواحات .
أخر رسالة من عايدة كامل لجمهورها
قامت عايدة بنشر عبر حسابها على موقع “فيسبوك” : “يا رب انت الشافي أعطني الصحة والعافية، وردني إلى ابني وأسرتي وكل حبايبي وأنا في أتم صحة وعافية محتاجة دعائكم أنا في طريقي للمستشفى دمتم لي”.
معلومات عن الراحلة عايدة كامل
ولدت عايدة كامل يوم 22 من شهر سبتمبر عام 1931 بالقاهرة،و حازت على درجة البكالوريوس، وكانت انطلاقتها في فترة الخمسينيات ،وتزوجت من الفنان الراحل محمود عزمى وأنجبت منه الدكتور هشام عزمي أمين عام المجلس الأعلى للثقافة الحالى.
أعمال عايدة كامل الفنية
قدمت عايدة عدة أعمالًا سينمائية أبرزها: “لحن الخلود”، “الوسادة الخالية”، “موعد مع المجهول”، “الطريق المسدود”، غيرها ، كما شاركت في عدة مسلسلات، منها “القاهرة والناس”، “على باب زويلة”، “شجرة اللبلاب”، “عيلة الدوغري”، “بين القصرين”، “هوانم جاردن سيتي”.
و شاركت الراحلة ايضا في مسرحيات، أبرزها “ليلة من الليالي”، “حكاية جواز”، “خطف مراتي”.
وكانت الفنانة عايدة في بداية طريقها شاركت في عدة مسلسلات إذاعية، منها “حارة ستي”، “حبيبي خد بإيدي”، “جواز بالجملة”، “المماليك”، “الكنفاني”، “الدجال”، “الحب كده”، “البحث عن شمندل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...