سلايدر رئيسيسيارات جديدة

وكيل سيارات ساو إيست : DX3 فلاج شيب تصل مصر في هذا الموعد

موعد وصول موديلات سيارات DX3 SRG الفلاج شيب لمصر– قالت مجموعة IFG وكيل سيارات ساو إيست في مصر أنسيارات DX3 SRG الفلاج شيب ستكون في مصر خلال 20 أغسطس المقبل مع طرح السيارة في السوق المصري في سبتمبر 2020. وأكدت ان هناك 7 ألوان قادمين من السيارة للسوق المحلي المصري وقدمت صور للألوان السبعة للسيارة في الدفعة التي أبحرت من الصين في طريقها الي السوق المصري في الأيام الماضية.

سيارات ساوإيست DX3 وDX7 الصينية تصل مصر رسميا

وتاابعت لشركة أنه سيتم الاعلان عن أسعار فئة الفلاج شيب من السيارة بعد وصولها الي مصر وأن التسعير سيتم حسب الكماليات في السيارة . كما أكدت الشركة أن سيارات DX3 الفلاج شيب يرافقها في الشحنة القادمة الي مصر في أغسطس موديلات DX7 .

مواصفات السيارة DX3

وتاتي السيارة DX3 فلاج شيب بطول 4354 مم وعرض 1840 مم وارتفاع 1670 مم مع قاعدة العجلات 2610 مم ، وتتمتع السيارة بمحرك ميتسوبيشى الومنيوم بالكامل – مايفيك بشاحن تيربو من 4 اسطوانات صف واحد بكامه علويه 16 صباب بتوفير وقود عالى ونظام متغير لتوقيت فتح الصبابات سعة 1499 سي سي وناقل حركة CVT من الجيل الثالث 8 سرعات أوتوماتيك بقوة 156 حصان وعزم دوران 225 نيوتن متر.

كماليات السيارة DX3

وتتميز السيارة بنظام التوجيه باور ستيرنج كهربائي ومثبت السرعة وتكييف أوتوماتيك وحساس مطر اوتوماتيك مع تحكم ذكي للمسحات وضغطة واحدة لفتح السقف البانوراما ووصلة يو اس بي مزدوجة للشحن ونظام ليد نهاري متكامل بعدسة كريستال (ارتفاع قابل للتعديل) وضغطة زر واحده لرفع الشباك من المقعد الرئيسي مع خاصيه عدم الاغلاق لوجود عائق وكشافات ذكية كاملة حساسة اوتوماتيكية وهيكل عالي القوة بدرجة 360 درجة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...