315 الف جنيه .. سانج يونج تيفولي التيربو الجديدة في مصر

سعر سانج يونج تيفولي التيربو – أعلنت شركة عربيات وكيل سانج يونج في مصر عن طرح Tivoli 2021 تيفولي 2021 الجديدة في مصر والتي تتاح مع 7 أنظمة أمان جديدة وفئة جديدة .

وتقدم السيارة مع محرك تيربو بقوة 163 حصان، وعزم 260 نيوتن وتجهيزات عصريه كما تم فتح باب الحجز على السيارة في الوقت الحالي. وتتوفر السيارة بالاسعار التالية

كمفورت 315 الف جنيه
سبورت 360 الف جنيه
تيربو سبورت 380 الف جنيه
وتتوفر اول فئتين من السيارة بمحرك 1600 سي سي بقوة 128 حصان وعزم دوران 160 نيوتن متر وتتوفر نسخة التيربو الفئة الجديدة بمحرك 1500 سي سي تيربو بقوة 163 حصان وعزم دوران 260 نيوتن متر وناقل حركة اوتوماتيك من 6سرعات وخزان وقود سعة 47 لتر .

ويتوفر الفئة الأولي من السيارة كمفورت نظام فرامل مانعة للانغلاق ونظام EBD ومفتاح مشفر للسيارة وإدارة المحرك ووسادة هوائية للسائق .

وتزيد الفئة الثانية سبورت في اضافة وسادة هوائية للراكب الأمامي قابلة للغلق ونظام الثبات الالكتروني ومساعد الفرامل ونظام الحماية ضد الانقلاب ونظام المساعدة في الصعود ونظام المساعدة في التحكم في المنحدرات ومانع انزلاق بينما تأتي الفئة الثالثة من السيارة بنفس المواصفات الخاصة بالأمان الفئة الثانية .

أما بالنسبة للتجهيزات لداخلية للسيارة فتاتي الفئة الأولي مع شاشة تعمل باللمس 9 بوصة وابل كار بلاي واندرويد اوتو وبلوتووث وعجلة قيادة ذكية وتحكم في برنامج القيادة مع أنظمة قيادة وعجلة قيادة متعددة المهام ومسند يد بصندوق تخزين امامي وusb و 6 سماعات وكمبيوتر رحلات وشاشة للحرارة الخارجية ومقاعد خلفية قابلة للطي.

وتزيد الفئة الثانية من السيارة في زر تشغيل واطفاء المحرك ومفتاح ذكي ومثبت سرعة وعجلة قيادة ومقاعد جلد وضبط ارتفاع كرسي السائق ومسند خلفي مع حامل اكواب وهي نفس مواصفات الفئة الثالثة من السيارة بالمحرك التيربو .

ويتوفر للسيارة تجهيزات خارجية تشمل في أول فئة كاميرا خلفية واسبويلر خلفي وإضاءة توقف وحامل سقف وضبط كهربائي المرايا مع تسخين وزجاج فاميه جانبي وخلفي وجنوط 16 بوصة ومصابيح ليد خلفية وضباب أمامية .

وتزيد الفئة الثانية في اضافةجنوط 18 بوصة ومراسل خارجية بغلق كهربائي وإشارات ليد وتصميم خارجي لونين وإضاءة ليد نهارية ومصابيح ضباب خلفية وحساسات ركن خلفية وتزيد الفئة الثالثة في حساسات الركن الامامية.

عن الكاتب