منوعات

موعد صرف الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظنة

 

يتساءل العديد من المواطنين عن موعد صرف الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظمة من الحكومة المصرية للمساندة في ظل ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقامت وزارة القوى العاملة المصرية وذلك خلال شهر ديسمبر الماضي ، بصرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمة لجميع المواطنين المستحقين من أصحاب الأعمال اليومية ، حيث سيحصل المستفيدين خلال المنحة على مبلغ 1500 جنيه على 3 دفعات.

ويستعرض موقع « مزادات مصر » خلال السطور الأتية ، موعد صرف الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظنة للمستفيدين.

موعد صرف الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظنة

أعلنت اللجنة العليا لمساندة العمالة غير المنتظمة عن صرف الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظمة خلال شهر يناير الجاري 2021 ، لجميع المستفيدين من أصحاب الأعمال اليومية ممن تضرروا نتيحة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، للمساعدة في تحسين الظروف المعيشة.

وتتم عملية صرف منحة الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظمة عبر مكاتب البريد المصري و فروع البنك الأهلي ، و البنك الزاعي، و ماكينات ATm من خلال بطاقة الفيزا البريد للمستحق ، والتي حصل عليها مع الدفعة الأولى من منحة العمالة غير المنتظمة ، وأيضا يمكن الصرف من خلال محافظ شركات المحمول.

موقع الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظنة

ويمكن الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة من آليات وموعد الصرف وذلك من خلال موقع وزارة القوى العاملة الآتي مباشر من هنا.

جدير بالذكر أنه يقبض المستحقين لمنحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الخامسة بعد وصول رسالة SMS قصيرة من رقم 2030 من قبل وزارة القوى العاملة بالتعاون مع وزارة الإتصالات ، وذلك قبل موعد الصرف ب24 ساعة بناء على تقسيم المواطنين خلال أيام الصرف منعا للتكدس والإزداحم خلال فترة صرف منحة العمالة غير المنتظتة.

وجاءت الدفعات الجديدة من منحة العمالة غير المنتظنة ، بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث سيحصل المستحق خلال فترة صرف المنحة وذلك من الدفعة الرابعة والخامسة والسادسة على مبلغ 1500.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...