منوعات

مواعيد عرض مسلسل النمر رمضان 2021| وتردد القناة الناقله له

 

يستاءل المشاهدين في مصر والوطن العربي عن مواعيد عرض مسلسل النمر رمضان 2021 ، والذي يعد من البطولات المطلقة في المسلسلات الرمضانية للفنان محمد إمام ، وذلك بعد نجاح مسلسل هوجان.

ويقدم موقع « مزادات مصر »خلال السطور الأتية ، مواعيد عرض مسلسل النمر ، احداث مسلسل النمر ، ابطال مسلسل النمر رمضان 2021.

مواعيد عرض مسلسل النمر رمضان 2021

يقدم الفنان محمد إمام مسلسل جديد في شهر رمضان المقبل ، ضمن المسلات الصعيدية المشاركة في السباق الرمضاني ، وذلك من خلال مسلسل النمر ، والذي من المنتظر بدايه عرضه في شهر رمضان المقبل 2021.

احداث مسلسل النمر رمضان 2021

تدور أحداث مسلسل النمر رمضان 2021 بطولة الفنان محمد إمام عن الصراعات التي تحدث بين الشخصية التي يتم تجسيدها وبين تجار صناعة الصاغة ، وذلك من خلال الانتصار في الصراعات المتعددة من الفوز في تلك التجارة ، حيث يحاول الفنان محمد رمضان وهو شخصية صعيدية تحقيق كافة المكاسب.

ابطال مسلسل النمر رمضان 2021

ومسلسل النمر من بطولة الفنان محمد إمام ، وهنا الزاهد ، وأحمد عبدالله ، ونرمين الفقي ، ومحمد رياض ، وايناس كامل ، ومن تأليف صلاح العزب ، وإخراج شرين عادل ، وأيضا من انتاج شركة سينرجي.

جدير بالذكر أنه كان آخر أعمال الفنان محمد إمام في السباق الرمضاني هو مسلسل هوجان في العام قبل الماضي ، وحقق المسلسل نسب مشاهدات مرتفعه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...