منوعات

تردد القناة الناقله لمسلسل نسل الاغراب 2021| بطولة الفنان أحمد السقا

 

يتساءل المشاهدين من متابعين مسلسلات الدراما الرمضانية ، عن تردد القناة الناقله لمسلسل نسل الاغراب 2021 بطولة النجم احمد السقا ضمن أبرز العمال المشاركة في السباق الرمضاني على قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلانية ، وأيضا ضمن الأعمال بلهجة الصعيدية.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الأتية ، موعد عرض مسلسل نسل الاغراب2021، قصة واحداث مسلسل نسل الاغراب2021، ابطال مسلسل نسل الاغراب2021 ،قنوات مسلسل نسل الاغراب2021.

موعد عرض مسلسل نسل الاغراب2021

يشارك النجم الكبير احمد السقا في السباق الرمضاني 2021 ، من خلال مسلسل جديد متميز ضمن فئة المسلسلات التي هي بلهجة الصعيدية وذلك على العديد من القنوات الفضائية ، ويتميز الفنان أحمد السقا بالأعمال الدرامية البارزة والناجحة والتي تحقق نسب مشاهدات عالية ،وايضا إعجاب الجمهور في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي.

قصة واحداث مسلسل نسل الاغراب2021

وتدور واحداث مسلسل نسل الاغراب2021 بطولة النجم الكبير والمتميز أحمد السقا في إطار تشويقي وذلك ضمن فئات المسلسلات الصعيدية والتي تدور حول الصراعات بين العائلات سواء على السلطة أو الانتقام وذلك من خلال العديد من النجوم في إطار درامي حماسي خلال حلقات المسلسل والذي يعد من الأعمال الصعيدية الجديدة للفنان احمد السقا ، والذي اشتهر بها خلال السنوات الأخيرة الماضية.

ابطال مسلسل نسل الاغراب2021

ومسلسل نسل الاغراب من بطولة النجم احمد السقا ، والنجم أمير كرارة ، والفنانة مي عمر ، وأحمد مالك ، وعماد زياد ، وأحمد داش ، وقصة وإخراج محمد سامي ،ومن إنتاج محمد مرسي ، وذلك في عمل درامي جديد من المنتظر أن يكون من أفضل الأعمال المشاركة في المنافسة الرمضانية 2021.

قنوات مسلسل نسل الاغراب2021

ويمكن مشاهدة مسلسل نسل الاغراب2021 ، بطولة النجم احمد السقا والنجم أمير كرارة وذلك على العديد من القنوات الفضائية ومنها قناة ON وذلك في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت القاهرة ، ويعاد في تمام الساعة 1 بعد منتصف الليل وذلك من خلال تردد 10853 ، والاستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وأيضا يتم إعادة المسلسل على قناة ON دراما 2021 في أوقات أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...