منوعات

موعد مباراة Liverpool & Everton في الدوري الانجليزي Premier League

Liverpool & Everton تقام السبت 20 فبراير 2021 واحدة من اهم مباريات الدوري الانجليزي Premier League  حيث ينتظر رفاق محمد صلاح تحسين ماء وجههم بعد سلسلة من الهزائم المتتالية جعلت الصحافة البريطانية تهاجم يورجن كلوب المدير الفني لاصراره على الدفع بالعناصر التي لا تستحف البقاء مع الشياطين الحمر وذلك رغم تألق نجم الفريق ومنتخب مصر محمد صلاح وتسجيله لأهداف لحفظ ماء وجه الفريق خلال المباريات السابقة.

 

موعد مباراة Liverpool & Everton

تقام مباراة ليفربول & ايفرتون غدا السبت 20 فبراير 2021 في تمام الساعة السابعة والنصف ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي وسيتم نقل المباراة على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2 اما معلق المباراة فهو علي محمد علي.

تشكيل ليفربول لمواجهة ايفرتون

من المقرر ان يدفع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بكل من أليسون، روبرتسون، كاباك، فابينهو، أرنولد، ألكانترا، ماني، فيرمينو، ومحمد صلاح، فينالدوم، هندرسون، .

تشكيل ايفرتون لمواجهة ليفربول

يواجه كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي إيفرتون نظيره ليفربول بتشكيل مكون من مايكل كين، ياري مينا، جوردان بيكفورد، بن جودفري، ماسون هولجيت، ريتشارلسون، ألان، خاميس رودريجيز، وكاليفرت لوين وايضا دوكوري، أليكس أيوبي.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي وتردد القنوات الناقلة

Live بث مباشر مباراة ايفرتون وليفربول في الدوري الانجليزي

بث مباشر مباراة ليفربول وايفرتون السبت 20 فبراير وقائمة القنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...