منوعات

تعرف على جدول مواعيد أفلام قناة MBC2

يعرض الآن على قناة MBC 2 برنامج Scoop with Raya ، و تستعرض الإعلامية اللبنانية (ريا أبو راشد) في برنامج (سكووب) أحدث الأفلام المعروضة بالسينما الأمريكية، والتغيرات التي تحدث بها أسبوعيا، كما تكشف آخر أخبار نجوم (هوليود)، والإكسسوارات الخاصة بالنجوم، إلى جانب تغطية أبرز المهرجانات العالمية.
تعرف على جدول مواعيد أفلام قناة MBC2
ويعرض بعد ذلك فيلم Midnight Special في تمام الساعة 3 مساء بتوقيت القاهرة ، وجاء الفيلم من بطولة مايكل شانون ، جويل إجيرتون ، كريستين دانست ، آدم درايفر ، بيل كامب ، سكوت هاز .
تعرف على جدول مواعيد أفلام قناة MBC2
قصة فيلم ” Midnight Special “
تدور أحداث الفيلم حول روي (مايكل شانون) الأب الذي يكتشف أن ابنه الصغير صاحب الأعوام الثمانية يمتلك قدرات خارقة، يبدأ الوالد مع ابنه في رحلة هروب من رجال دين متشددين وملاحقتهم لهم بهدف القبض على هذا الابن غير العادي، كما تطاردهم قوة خاصة من قوات الشرطة.
ويعرض فيلم “Interstellar” ي تمام الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة ، وجاء الفيلم من بطولة مايكل شانون ، جويل إجيرتون ، كريستين دانست ، آدم درايفر ، بيل كامب ، سكوت هاز .
تعرف على جدول مواعيد أفلام قناة MBC2
قصة فيلم “Interstellar”
تنتشر الأتربة في بقاع اﻷرض، والأمراض التي تضرب الموارد الطبيعية، ويصبح الجنس البشري معرض للفناء؛ بسبب نقص الطعام وانتشار الأوبئة، ولذلك يسعى مجموعة من المستكشفين بقيادة الطيار (كوبر) إلى السفر في رحلة فضائية مجهولة من خلال الثقب الدودي من أجل البحث عن موطن وكوكب آخر يصلح للحياة من أجل إنقاذ البشرية.
ثم يعرض فيلم Allegiant في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة ، وجاء الفيلم من بطولة شايلين وودلي ، ثيو جيمس ، أنسيل يلجورت ، مايلز تيلر ، زوي كرافيتز ، جوني ويستون .
تعرف على جدول مواعيد أفلام قناة MBC2
قصة فيلم “Allegiant” 
تهرب تريس مع فور من مدينة شيكاغو، تاركين مدينتهم ويجب عليهما الوثوق في بعضهما البعض لمواجهة حقيقة العالم الصادمة من حولهم وتخليص مدينتهم من السلطة الغاشمة التي عملت على تقسيمهم لسنوات.
ويختتم السهرة فيلم Solo : a star wars story يعرض حصريا على قناة MBC 2 في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة ، و جاء الفيلم من بطولة ألدن إرينيرك ، جوناس سوتامو ، وودي هاريلسون ، إميليا كلارك ، دونالد جلوفر ، ثاندي نيوتن .
تعرف على جدول مواعيد أفلام قناة MBC2
قصة فيلم ” Solo : a star wars story ”
مغامرات (هان سولو) و(تشوباكا) قبل الانضمام إلى التمرد وبعد لقائهما اﻷول، بما في ذلك لقاءاتهما المبكرة مع المقامر الشهير (لاندو كالريسيان)، وهى المغامرات التي ستضع نصاب الكثير من اﻷمور في المجرة وتبرز الكثير من اﻷبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...