منوعات

مواعيد عرض فيلم مغامرات Teenage Mutant Ninja Turtles على قناة MBC 2

 يعد فيلم ” Teenage Mutant Ninja Turtles “فيلم أمريكي صدر عام 2014 ، وتم عرضه في مصر يوم 10 سبتمبر عام 2014 ، وتم تصنيفه من افلام الخيال العلمي والمغامرة بالإضافة إلي الرسوم المتحركة .
مواعيد عرض فيلم “Teenage Mutant Ninja Turtles “
يعرض فيلم “Teenage Mutant Ninja Turtles “ بطولة النجم آلان راتشسون ، و النجم بيت بلوسزيك ، على قناة MBC 2 غدا الجمعة في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت القاهرة ، و الساعة 5 مساء بتوقيت السعودية ، والإعادة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 5 صباحا بتوقيت القاهرة ، والساعة 6 صباحا بتوقيت السعودية .
أبطال فيلم “Teenage Mutant Ninja Turtles “
يضم هذا الفيلم عدد كبير من النجوم حيث شارك في ذلك العمل النجم آلان راتشسون ، و النجم بيت بلوسزيك ، جيريمي هوارد ، نويل فيشر ، ويل أرنيت ، داني وودبورن ، و جاء الفيلم من تأليف جوش ابلوم ، و من إخراج جوناثان ليبزمان .
قصة فيلم “Teenage Mutant Ninja Turtles “
تسيطر قوى الظلام على مدينة نيويورك بقيادة (شريدر) وعصابته الذين يتحكمون في كل شيء، بدءًا من الشرطة ونهاية بالسياسيين الفاسدين، ويبدو المستقبل مظلمًا حتي يهل اليوم الذي ينهض فيه الأبطال الأربعة (رفاييل، ومايكل أنجلو، وليوناردو، ودوناتيلو) من شبكة المجاري من أجل التصدي للخطر المحدق، وتقف سلاحف النينجا ومعها المعلم (سبلينتر) ومذيعة الأخبار (أبريل) في وجه قوى الشر من أجل إنقاذ المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...