SAIC جروب الصينية تطلق أربع سيارات في السوق الأوروبية هذا العام

 

اعلنت مجموعة SAIC جروب او سايك جروب انها على وشع اطلاق أربع سيارات في السوق الأوروبية السنة الحالية، وتشمل كل فئات السيارات المميزة . وفي بداية 2021 أعلنت مجموعة SAIC عن الخطة الخمسية الرابعة عشرة ، والتي تهدف إلى تحقيق هدف مبيعات 9-10 مليون سيارة خلال فترة الخطة الخمسية أو خلال 5 سنوات ، والتي يجب أن تصل المبيعات الخارجية منها إلى 1.5 على الأقل مليون سيارة ، بمتوسط ​​معدل نمو سنوي من المتوقع أن يتجاوز 30٪.

مواصفات واسعار سيارة ام جي zst في مصر

سيارة مرسيدس الكهربية EQA تحدث ضجة في الاسواق العالمية

سيارة سكودا كاميك 2021….. تعرف علي اسعارها ومواصفاتها

وفي تصريح له اعلن  يو دي ، المسءول الكبير في شركة SAIC للسيارات والذي يشغل منصب المدير العام لقسم الأعمال الدولية ، أنه بحلول عام 2025 ، ستسعى مبيعات SAIC الأوروبية لتتجاوز 300 ألف سيارة ، منها 70-80 % مركبات طاقة كهربائية. ، ومن المتوقع أن تكون نسبة السيارات الكهربائية في السوق العالمية حوالي 30 ٪ .

وقد صدرت سايك موتور أكثر من 390 ألف سيارة في عام 2020 ، بزيادة سنوية تقارب 11.3٪ وصدرت من طرازات MG و MAXUS خاصة سيارات كهربائية من كلاهما بواقع 25 ألف سيارة في أوروبا ، وحققت إيرادات تزيد عن 40 مليون يورو ، وفي الفترة من يناير إلى ديسمبر 2020 ، بلغت صادرات سيارات الركاب 1.06 مليون ، بانخفاض سنوي بنسبة 13٪.

وقال يو دي : “في العام الماضي ، شهدت جميع الأسواق تقريبًا انخفاضًا بنسبة 20٪ -40٪ ، ولكن زادت مبيعات منتجاتنا وحصتنا في السوق ، وتضاعفت حصتنا في السوق مقارنة بعام 2019.” وفقًا للتقارير ، خاصة في مصر وشمال إفريقيا ، بما في ذلك في بعض الأسواق في الشرق الأوسط ، دخلت الحصة السوقية لمنتجات SAIC في المراكز الثلاثة الأولى ، بينما احتلت MG HS المرتبة الأولى في أسواق مثل تايلاند وأمريكا الجنوبية ومصر.

سيارة فولكس فاجن باسات 2021 …. تعرف علي اسعارها في 

سيارة كيا بيجاس 2021 بسعر اقل من 250 الف جنيه

تعرف على مواصفات سيارة تويوتا الكهربائية الصغيرة

عن الكاتب