منوعات

أسعار وخطوات حجز تذاكر حفل محمد رمضان 2021 الالكتروني

ازداد البحث عبر جوجل حول معرفة أسعار حجز تذاكر حفل محمد رمضان، قبل أيام من الحفل الغنأيي، حيث أنه من المقرر أن يحيه في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي، يوم الجمعة الموافق 20 أغسطس الحالي، في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي، وفي هذا السطور التالية، يستعرض «مزادات مصر» في السطور التالية، اسعار تذاكر حفل محمد رمضان وخطوات ورابط الحجز عبر موقع «تذكرتي» وكل ما تريدون معرفته في هذا الصدد.

أسعار حجز تذاكر حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي

بلغت اسعار تذاكر حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي، نحو التذكرة العادية 200 جنيه، والتذكرة الذهبية 750 جنيهًا، أما التذكرة الـVIP بـ2000 جنيه.

رابط حجز تذاكر حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي

ويمكن للراغبين في حجز تذاكر حفل محمد رمضان الدخول عبر موقع «تذكرتي» أو الدخول عبر الرابط التالي:

خطوات حجز تذاكر حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي

بعدها قم باختيار حفل محمد رمضان «أقوى حفلة في الساحل»، ثم اختيار فئة التذكرة والعدد المطلوب ثم الضغط على «احجز تذكرتك»، بعدها أدخل بريدك الإلكتروني ورقم الهاتف ثم الضغط على Continue.

ثم اختر طريقة الدفع سواء من خلال بطاقتك الائتمانية، أو من خلال فوري، وفي حال الدفع ببطاقة الائتمان قم بإدخال تفاصيل البطاقة ثم الضغط على Confirm.

موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي 2021

ويذكر شركة «MR1» المنظمة لحفل الفنان محمد رمضان، قالت أنه سيتم فتح الأبواب أمام الجمهور الساعة 4 مساءً، على أن تغلق في تمام الساعة 8 مساءً، وسوف يبدأ العرض في تمام الساعة 10 مساءً.

حفل محمد رمضان
حفل محمد رمضان

صورة محمد رمضان على ظهر التمساح .. عاشق الحيوانات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...