سلايدر رئيسيمحليات

أسعار ومواصفات سيارات إم جي 5 موديل 2022

تعد سيارات إم جي 5 موديل 2022 من أفضل أنواع السيارات ولذلك فإنه وخلال الفترة الحالية يتم التساؤل عن الأسعار الخاصة بها ، وذلك في مصر ، حيث أنه يوجد عدد كبير من عملاء تلك الشركة من السيارات ممن يحرصون على اقتناء إحدى فئات الموديل الجديد.

أسعار ومواصفات سيارات إم جي 5 موديل 2022
أسعار ومواصفات سيارات إم جي 5 موديل 2022

مواصفات إم جي 5 موديل 2022

تعد سيارات إم جي 5 موديل 2022 الخيار الأفضل لمستخدمي السيارات ، وذلك ممن يبحثون عن مواصفات قياسية حديثة حيث أنه وفي جميع الفئات الجديدة ضمن موديل عام 2022 ، توجد عدة مميزات تتضمن مراعاة سلامة الأشخاص ممن هم في داخل السيارة حيث أنه تم تزويدها ، بأنظمة أمان متنوعة.

وذلك ما بين وسائد هوائية تحمي قائد السيارة في حالة حدوث حادث ، ونظام أخر يحمي السيارة ذاتها من عمليات السرقة ، وغير ذلك من منع إمكانية أن تنزلق السيارة على الطرق فالفرامل المتطورة ستحافظ على حياة من هم في داخلها.

بالإضافة إلى نظام يساعد على توزيعها ضمن السيارة حتى لا تنحرف أثناء سيارتها مهما كان الطريق ، وذلك بالتزامن مع تطوير محرك السيارة عن موديل عام 2021.

تتوفر هذه السيارة بمواصفات عديدة توجد في جميع فئات الطراز الجديد من سيارات شيفروليه أوبترا والتي يمكن للعملاء تلك الشركة من السيارات في الكويت اقتناء إحداها ، وذلك من تجهيزات وكماليات تم تزويدها بها جميعاً حيث أنه تم تغير الشكل الخارجي بما يتوافق مع التحديثات التي شملت ما داخل السيارة .

والتي ستأتي مزودة بمحرك 1500 سي سي، ينتج قوة 120 حصان، وعزم أقصى للدوران 150 نيوتن/ متر، بينما ناقل الحركة الخاص به من النوع الأتوماتيكي وهو الأمر الذي سيسمح بزيادة سرعة السيارة على الطرق المختلفة مع المحافظة على استهلاك الوقود بمعدل منخفض وأيضا قطع المسافات الطويلة في وقت قليل.

أسعار ومواصفات سيارات إم جي 5 موديل 2022
أسعار ومواصفات سيارات إم جي 5 موديل 2022

أسعار إم جي 5 موديل 2022

جاءت أسعار الفئة الأولى Classic بنحو 238 ألف جنيه

بينما سعرت الفئة الثانية Comfort بقيمة 258 ألف جنيه

وبالنسبة للفئة الثالثة Luxury فسعرها هو 278 ألف جنيه

أسعار ومواصفات سيارات ميتسوبيشي أوتلاندر 2022

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...