منوعات

أفلام عيد الاضحى في السينمات وعبر منصة شاهد VIp

يبحث الكثير من المواطنين في مصر عن افلام المنصات الالكترونية، وافلام السينمات التى سوف تعرض خلال ايام عيد الأضحى المبارك 2020 ، وتعد ظاهرة عرض افلام العيد عبر الإنترنت جديدة لأن الكثير كان معتاد على مشاهداتها في السينمات، وبالرغم من حالة الخمول السينمائي التي يشهدها عام 2020 ، بسبب انتشار وباء فيروس كورونا، وقرارات الحكومة في إغلاق دور العرض السينمائي للحفاظ على حياة المواطنين من التجنعات التى تحدث في المناسبات والتزاحم امام تذاكر السينمات وغير ذلك، إلا أن العادات والتقاليد سيطرت بإحتفالات عيد الأضحى والذهاب لمشاهدة الأفلام الجديدة ، وبعد قرار تشغيل دور العرض مرة أخرى بنسبة تشغيل 25% بحد أقصى، بدأت الحياة تعود للسينمات تدريجيًا.

وينشر لكم موقع «مزاد» خلال هذا التقرير ، افلام عيد الاضحى السينمائية التى تعرض في السينمات وعبر منصة شاهد الرقمية .

– فيلم «الغسالة» وهو من بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود حميده ومحمد سلام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، ومن تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج سينرجي فيلمز ونيو سينشرب وافلام مصر العالمية.

– فيلم «صاحب المقام» ، وهو من بطولة آسر ياسين، يسرا وأمينة خليل، محمود عبدالمغنى، بيومى فؤاد، محمد لطفى، ريهام عبدالغفور، إنجى المقدم، محمد عادل، محمد ثروت، سلوى محمد على، سلوى عثمان، محسن محيى الدين، وهو آخر أدوار الراحل إبراهيم نصر، ومن كتابة إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل، وإنتاج أحمد السبكى.

– فيلم «زنزانة 7 » وهو من بطولة  أحمد زاهر، نضال الشافعي، عبير صبري، مايا نصري، منة فضالي، أحمد التهامي وغيرهم من النجوم.

– «ورقة جمعية» وهو من بطولة لوسى وميدو عادل وسهر الصايغ وسامى فهمى، ومن تأليف محمد جمال طه، والذى عرض للمرة الأولى فى الدورة الماضية من مهرجان الاسكندرية السينمائى لدور البحر المتوسط وتحديداً فى مسابقة نور الشريف ، حيث كان قد عرض للمرة الأولى في الدورة الماضية لمهرجان الإسكندرية السينمائي في مسابقة نور الشريف.

– فيلم «توأم روحى» للفنان حسن الرداد وأمينة خليل، وضيفة الشرف الراحلة رجاء الجداوي ، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبو لبن.

– فيلم «ريما» وتدور أحداثه فى  إطار من الرعب والتشويق، من خلال ظهور فتاة صغيرة في حياة زوج وزوجته وتقلب حياتهما رأسًا على عقب، وهو من بطولة محمد ثروت، مايا نصري وغيرهم من النجوم، ومن تأليف أحمد انور وإخراج معتز حسام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...