منوعات

استقبل تردد القنوات الناقله لمسلسل نجيب زركش رمضان 2021| بطولة يحي الفخراني

 

يشارك الفنان الكبير يحي الفخراني في السباق الرمضاني 2021 ، وذلك من خلال مسلسل نجيب زركش ، وبعد ضمن قائمة مسلسلات السباق الرمضاني والتي ستعرض على العديد من القنوات الفضائية.

ويقدم موقع « مزادات مصر» خلال السطور الأتية ، موعد عرض مسلسل نجيب زركش بطولة يحي الفخراني ، قصة واحداث مسلسل نجيب زركش بطولة يحي الفخراني ، ابطال مسلسل نجيب زركش بطولة يحي الفخراني.

موعد عرض مسلسل نجيب زركش بطولة يحي الفخراني

يعرض مسلسل نجيب زركش بطولة الفنان يحي الفخراني في بداية شهر رمضان المقبل 2021 ، ويعد أول مشاركة للفنان الكبير يحي الفخراني في السباق الرمضاني ، وذلك بعد مسلسل ” بالحجم العائلي” ، والذي حقق نسب مشاهدات عالية.

قصة واحداث مسلسل نجيب زركش بطولة يحي الفخراني

تدور مسلسل نجيب زركش بطولة الفنان يحي الفخراني ، حول عائلة مكونة من العديد من الأفراد ويجسد الفنان يحي الفخراني دور الأب ، والذي يحاول حل مشاكل عائلته وأبنائه وذلك في إطار اجتماعي درامي بمشاركة العديد من النجوم الشباب المتميزين.

ابطال مسلسل نجيب زركش بطولة يحي الفخراني

ومسلسل مسلسل نجيب زركش من بطولة الفنان يحي الفخراني ، وأنوشكا ، ورامز أمير ، وهالة فاخر ، وشادي الفخراني ، ومحمد مهران ، وكريم عفيفي ، ويعد المسلسل من الأعمال الدرامية الاجتماعية والتي من المتوقع أن تناقش مشاكل العائلة خلال الفترة الحالية بشكل قوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...