منوعات

اكواد تردد قناة طيور بيبي toyor Baby الجديد 2020 على جميع الأقمار الصناعية

اكواد تردد قناة طيور بيبي الجديد .. يسال كثير من الناس خلال تلك الفترة عن اكواد تردد قناة طيور بيبي toyor Baby الجديد 2020 عمودي وراسي من أجل ابنائهم الصغار، بعدما أعلنت شبكة إدارة القناة عن تغيير تردداتها على جميع الأقمار الصناعية، وهذا الأمر جعل البحث في تزايد مستمر، نظرا لما تقدمه القناة من محتوى هادف للأطفال، ولذلك ينشر لكم ”الوكالة نيوز“ في هذا التقرير، تردد قناة طيور بيبي toyor Baby الجديد 2020 على جميع الأقمار الصناعية .

اكواد تردد قناة طيور بيبي الجديد 2020

يمكن ضبط اكواد تردد قناة طيور بيبي مع موقع مزاد الان على جميع الاقمار الصناعية، على مدار ال 24 ساعة دون فواصل إعلانية تزعج الأطفال، من خلال الاكواد التالية:

– القمر الصناعي: النايل سات.
– كود التردد: 11393.
– معدل الاستقطاب: رأسي.
– معامل الترميز: 27500.
– معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

– القمر الصناعي: العرب سات.
– كود التردد: 11310.
معامل الترميز: 3000.
معدل الاستقطاب: عمودي.
معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

قناة طيور بيبي

تعتبر قناة طيور بيبي هى أول قناة فضائية تبث برامج للأطفال من فقرات مفيدة وأغاني إسلامية، حيث تعمل على عرض محتوى للصغار من أغاني وأناشيد فى هيئة صور كارتونية لتجذب انتباه الطفل، دون عنف أو ذعر.

كما تقوم قناة طيور بيبي، بتقديم الكثير من الأغاني المختلفة والممتعة التي تجذب الطفل وتسليته ، ومن خلال هذه الأغاني أيضا تعرض الصور الخيالية التي تعلمهم القراءة والكتابة وتعلم نطق الحروف والكلمات ، وتسعد القناة بعرض محتوى يرضي الطفل ولا يسبب أي شيء إزعاج، كما تعمل على تقديم الإرشادات والتعليمات حتى يتمكن الطفل والأم من حماية صحة أطفالهما.

وأيضا تقوم القناه بتنظم مهرجانات في كل وقت يشارك فيها الأطفال وتعمل على ترفيههم وتزويدهم بالمكافآت والعروض العديدة التي تقدمها القناة بأكثر من لغة، كما تقدم برامج ترفيهية ومنافسة لتنمية ذكاء الطفل ومهاراته حتى يستمتع الطفل بالمشاهدة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...