منوعات

الدمية انابيل تتصدر التريند .. وهذه حقيقة هروبها من المتحف في امريكا

تصدرت الدمية «أنابيل» تريند مؤشر البحث العالمي جوجل وموقع التواصل الاجتماعي تويتر، خلال الساعات الماضية، بعد تداول أنباء عن هروبها من متحف « وارينز » في ولاية كونيتيكت، لذلك بادر رواد مواقع التواصل الإجتماعي في نشر تدوينات حول هروب الدمية، والبعض الآخر صرح بأنه شعر بالخوف بسبب هذا الأمر.

حقيقة هروب الدمية انابيل من المتحف

الحقيقة أنه ما صدر عن أخبار حول هروبها، وأن هذه الاخبار المنتشرة ما هى إلا شائعة حدثت بالخطأ بسبب شخص ما قام بتحديث بيانات صفحة أنابيل على موقع « ويكبيديا » الشهير، ونشر بالخطأ أنها هربت، ولكن الحقيقة أنها لم تهرب وموجودة في المتحف في مكانها.

تعليقات رواد تويتر على شائعة هروب الدمية انابيل

غرد أحد رواد «تويتر»، قائلاً: «‏كلنا نعرف فيلم (انابيل أو أنابيلا) بس الشيء اللي اغلبنا يجهله انها حقيقية وموجوده بقفص زجاجي بمتحف بس أمس هربت من المتحف و دوروا عليها مالقوها ولا لقوا لها أي اثر حتى القفص الزجاجي مو مكسور ولا فيه اي اضرار بس الدمية اختفت».

كما غرد أيضا احدهم: «‏دمية “انابيل” هربت من المتحف ، الدمية حرقت اكثر من منزل ويقال انها مسكونة ب100 جني».

وأيضا: «‏الدُمية الي تم اقتباس فلم انابيل منها سُرِقت من المتحف، شكله شهر تسعة رح يكون شهر الاشباح ياي».

كما عبر أحدهم ساخراً : «‏مرحبا شهر 9 بداياتك بداءت دمية أنابيل المأخوذ منها فيلم انابيل الدمية القاتلة هربت من المتحف امبارح».

وأيضا غرد احدهم: «‏يقولو انابيل هربت من المتحف الي كانت فيه الساعه 3 الفجر بس المشكله انه الدميه بصندوق و مكتوب ماحد يفتحه تحت اي ظروف هممم زي صورتها الحقيقيه».

وأيضا: «‏بيقولو الدميه انابيل اختفت مالمتحف وشكلها ناويالنا».

ويذكر أن الدمية أنابيل هى دمية شهيرة من القماش مسكونة، ويقال إن الدمية منحت لطالبة في عام 1986 وتصرفت عدة تصرفات غريبة، وقيل جينها أيضا أن الدمية مسكونة بروح فتاة توفيت وتدعي أنابيل، وتم حفظ الدمية في صندوق زجاجي في متحف وارينز، في ولاية كونيتيكت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...