منوعات

تردد قناة الحياة الناقله لمسلسل النمر …. ومواعيد الإعادة

يتساءل الجمهور تردد قناة الحياة الناقله لمسلسل النمر ، وذلك لمتابعته خلال الشهر الكريم ، وذلك ضمن العمل الدرامي والتي يعود من خلاله الفنان محمد إمام وذلك إلى السباق الرمضاني ، ليشارك بقصة قوية وأداء من المنتظر أن يحظى على إعجاب الجمهور والمتابعبن.

تردد قناة دبي الناقلة لمسلسلات رمضان 2021 الخليجية

قصة مسلسل النمر رمضان 2021

تدور أحداث مسلسل النمر حول شاب صعيدي يعمل في القاهرة ، وذلك بالتحديد في محلات صناعة الذهب وبيعه ، ولكن الأحداث والصراعات تتطور ، مما يجعله يصبح مدافع عن الآخرين ، وكأنه تقمص شخصية البطل باتمان ولكن النسخة المصرية ، وذلك ضمن إطار من الدراما والأكشن.

ابطال مسلسل النمر رمضان 2021

ومسلسل النمر من بطولة الفنان محمد إمام ، والفنانة هنا الزاهد ، وأيضا مجموعة من النجوم الشباب ومنهم أحمد خالد صالح ، وخالد انور ، وأيضا نرمين الفقي ومحمد حلاوة ، أما قصة المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شرين عادل ، ضمن مسلسلات الاكشن والتشويق موسم رمضان 2021.

تردد قناة on الناقله لمسلسل بين السما والأرض  ومواعيد العرض

مواعيد عرض مسلسل النمر رمضان 2021

وسيعرض مسلسل النمر رمضان 2021 كغيره من الأعمال الدرامية الأخرى المشاركة في السباق الدرامي على قناة العرض وهي قناة الحياة ، حيث طرحت القناة البوستر الدعائى للمسلسل وعند تحديد القناة مواعيد العرض والإعادة سنوافيكم بها وذلك لمتابعة مسلسل النمر رمضان 2021.

تردد القناة الناقله لمسلسل النمر رمضان 2021

التردد :12207.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز :27500.

يذكر أنه كان آخر عمل درامي شارك من خلاله النجم محمد إمام في المنافسة الرمضانية مسلسل ” هوجان ” ، وعاد إلى الدراما الرمضانية بكل قوة من خلال مسلسل النمر رمضان 2021.

القنوات الناقله لمسلسل سوق الحرير الجزء الثاني رمضان 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...