منوعات

تردد قناة mbc مصر الناقله لمسلسل لحم غزال ومواعيد الإعادة

يبحث جمهور الفنانة غادة عبد الرازق عن تردد قناة mbc مصر الناقله لمسلسل لحم غزال ، ضمن إحدى عمل درامي لها ، وتشارك من خلاله في السباق الرمضاني ، من خلال أكبر القنوات في مصر والوطن العربي ، وذلك حتى ينجح المسلسل ويحقق نجاحا كباقي أعمالها الدرامية.

قصة مسلسل لحم غزال رمضان 2021

وتجسد الفنانة غادة عبدالرازق وذلك من خلال عملها الدرامي الجديد ، دور فتاة تعيش في منطقة شعبية ، تتولى رعاية أسرتها من خلال عملها ، حيث المسلسل يناقش إحدى القضايا الهامة في المجتمع المصري من خلال تلك القصة من منظور جديد.

موعد عرض مسلسل دوان تاون في رمضان 2021 والقنوات الناقلة

ابطال مسلسل لحم غزال رمضان 2021

ومسلسل لحم غزال رمضان 2021 من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق وذلك كالعادة في دور البطولة المطلقة لها مع باقي الفنانين في العمل ومنهم شريف سلامة ، وعارفه عبد الرسول ،ووفاء عامر ، وخالد جمال ، ومي سليم ، وذلك لتنافس وذلك من ذلك العمل الدرامي الجديد لها في سباق موسم رمضان 2021 على لقب أفضل ممثلة درامية.

تردد قناة mbc مصر الناقله لمسلسل قصر النيل ومواعيد العرض

مواعيد عرض مسلسل لحم غزال رمضان 2021

واعلنت قناة mbc مصر عن عرضها للمسلسل من خلال شاشتها حيث من المترقب بداية عرض اول حلقة في أول ليلية رمضانية ، أما مواعيد العرض والإعادة من المنتظر أن يتم الإعلان عنهم من قبل قناة عرض المسلسل وسنوافيكم بتلك المواعيد عند تحديدها من قبل قناة العرض.

تردد القناة الناقله لمسلسل لحم غزال

التردد :12015.
الإستقطاب: رأسي.
معدل الترميز :27500.
معامل تصحيح الخطأ :6/5.

يذكر أنه كان آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرزاق هو مسلسل ” سلطانة المعز ” في موسم شهر رمضان 2020.

تردد قناة mbc مصر الناقله لمسلسل ملوك الجدعنة ومواعيد العرض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...