منوعات

تعرف على حقيقة اعتزال الفنان « لطفي لبيب » التمثيل

تصدر الفنان الكبير لطفي لبيب تريند مؤشر البحث العالمي «جوجل»، بعد الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، لوقف الشائعات حول تعرضه لوكعه صحية ودخوله العناية المركزة، والحقيقة أنه تعرض لجلطة في المخ، قبل عدة أشهر، أدت لتضرر النصف الأيسر من جسده، وهذا ما أثر على حركة هذا النصف من الجسد، ولكنه الآن في مرحلة التعافي من آثارها.

حقيقة اعتزال الفنان لطفي لبيب التمثيل

حل الفنان لطفي لبيب، ضيف حلقة برنامج وائل الابراشي، مساء أمس، وأتضح من حديثه أنه يعاني من وعكة صحية تمنعه من التمثيل في الوقت الحالي، قائلاً: «إن أراد الجمهور تسمية الأمر باعتزال أو شبه اعتزال فليسموه كما يحبون».

وأشار لبيب إلى أنه لا يستطيع اعتزال الفن، إلا أنه في الوقت الحالي يعاني من آثار جلطة بالمخ، تضرر منها النصف الأيسر من جسده، لذلك لا يرغب أن يظهر للجمهور بشكل يضر تاريخه الفني، ولن يقف أمام الكاميرا إلا إذا كان قادرا على ذلك بشكل كامل، لأن التمثيل يحتاج إلى حركة كثيرة، حسبما وصف.

وكان الفنان لطفي لبيب، خرج في مقطع فيديو، قال خلاله: «أنا كويس، وخبر إني اتنقلت للعناية المركزة والانعاش ده كاذب، أنا كويس الحمد لله في نعمة كبيرة وقادر على الحركة أهو وبتكلم حلو أهو، أطمئنوا أنا كويس، أنا في حالة مرض، مقدرش أشتغل.. اعتبروه شبه اعتزال أو اعتزال.. وادعولي ربنا يشفيني».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...