سيارات جديدةمزادات

تعرف على مزادات شهر مارس 2021 كاملة وكيف تحصل على سيارة باقل سعر

اسعار السيارات اليوم اولكس ، يترقب عدد كبير من تجار السيارات ومن يرغبون في شراء سيارة مستعملة مواعيد المزادات الحكومية التي تتم من فترة لاخرى ومن اهمها مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة الدولي التي تستحوز على الاهتمام الاكبر في هذا الشأن.

سيارات الامارات والكويت .. اعلان موعد وصور مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة الدولي

وفي هذه المقالة سوف نستعرض معكم مواعيد مزادات شهر مارس 2021 بالكامل بما فيها مزاد جمارك مطار القاهرة الدولي 2021.

مزادات شهر مارس 2021

وقد طرحت هيئة المزادات الحكومية صور سيارات جمرك سفاجا المدرجه للبيع بجلسه مزاد 10 / 3 / 2021 حيث تضم مجموعة كبيرة من صور السيارات المعروضة للبيع موديلات مختلفة نيسان ومرسيدس وهوندا وجي ام سي وبي ام دبليو ولانسر.

كما اعلنت الهيئة عن مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة الدولي والتي قالت انه سيتم عقده خلال يوم 3 مارس 2021 داعية الجميع الى شراء كراسة الشروط الخاصة بالمزاد قبل دخوله.

توقعات بانخفاص اسعار السيارات المستعملة في المزادات بعد قرار تخريد السيارات

شروط الاشتراك في المزاد:
وتشترط الهيئة، على الراغبين في المعاينة والاشتراك بالمزايدة وحضور الجلسة شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه وسداد المبلغ التأميني المقرر، وارتداء الكمامات حيث لن يسمح للمخالفين بالمعاينة أو حضور المزاد.

موعد مزاد جمارك مطار القاهرة المقبل

وشددت الهيئة على أن قيمة كراسة الشروط لا يمكن استردادها تحت أي ظرف من الظروف، ذلك بخلاف المبلغ التأميني الذي يمكن استرجاعه في حال لم يرسو العطاء بالمزاد على أحد المشاركين.

ووفقًا للهيئة يتوجب على المشاركين بصفة هيئات أو شركات، تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

new مزاد سيارات في الامارات .. مرسيدس E280 ونيسان وموديلات متنوعة

ويجب على من يرسو عليه أحد العطاءات أن يسدد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

مزاد سيارات بالامارات .. هوندا وسوناتا وتويوتا

وطالبت الهيئة الراغبين في الحضور لجلسة المزاد اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، وذلك طبقًا لشروط وزارة الصحة والسكان

تعرف على مزادات شهر مارس 2021 كاملة وكيف تحصل على سيارة باقل سعر تعرف على مزادات شهر مارس 2021 كاملة وكيف تحصل على سيارة باقل سعر تعرف على مزادات شهر مارس 2021 كاملة وكيف تحصل على سيارة باقل سعر تعرف على مزادات شهر مارس 2021 كاملة وكيف تحصل على سيارة باقل سعر تعرف على مزادات شهر مارس 2021 كاملة وكيف تحصل على سيارة باقل سعر تعرف على مزادات شهر مارس 2021 كاملة وكيف تحصل على سيارة باقل سعر تعرف على مزادات شهر مارس 2021 كاملة وكيف تحصل على سيارة باقل سعر

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...