سلايدر رئيسيعربي وعالمي

تويوتا يارس إيكوفان 2022..سيارة ميني فان بمحرك هجين وهذا هو سعرها في إسبانيا

مع انتشار السيارات الهجينة تسعي العديد من شركات السيارات بتعزيز الاسواق الخاصة بها في جميع الدول الاوربية والعربية وقد قامت شركة تويوتا سيارة هجينة جديدة اطلقت عليها تويوتا يارس إيكوفان 2022 التي تم الاعلان عنها في اسبانيا باعتبارها واحدة من السيارات التي تعتمد علي المحرك الهجين ولذلك سنتابع خلال السطور التالية مواصفات السيارة وأسعارها.

مواصفات تويوتا يارس إيكوفان 2022

باعتبارها واحدة من السيارات الهجينة فقد حرصت الشركة علي ان تكون من السيارات المميزة جدا التي تحقق كفاءة عالية ونجد ان المحرك الخاص بها يجعلها تؤدي بشكل جيد حيث أنها تأتي بمحرك 3 سليندر ثلاثي الاسطوانات، بسعة 1500 سي سي، مع محرك كهربائي يستطيع أن ينتج قوة قدرها 114 حصان، و عزم اقصى للدوران يقدر بـ 120 نيوتن/متر، بينما تنتقل السرعة إلى العجلات الأمامية عبر ناقل حركة أوتوماتيكي الأداء من طراز E-CVT.

تويوتا يارس إيكوفان 2022
تويوتا يارس إيكوفان 2022

تتوافر  هذه السيارة المميزة في فئتين، Business Plus وActive Tech، وقد تم تزويدهم بمواصفات مختلفة. ونجد ان النسختين تأتي بالمواصفات التالية نظام التحكم في المناخ، وأجهزة استشعار المطر، وسبائك 15 بوصة، وشعاع تلقائي عالي، ونظام معلومات ترفيهي مقاس 7.0 بوصات مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

نجد أنها تحتوي علي شاشة ملونة تعمل باللمس يتراوح قياسها بين 7 و 8 بوصة، مع كاميرا خلفية لسهولة التحكم، وتأتي بجنوط معدنية يبلغ قياسها 15 بوصة، مع مصابيح أمامية و خلفية تعمل بتقنية LEDLIGHT، بالإضافة إلى مصابيح ضباب دائرية الشكل، وشبكات أمامية سوداء متعددة المقاطع.

أسعار تويوتا يارس إيكوفان 2022

تم طرح هذه السيارة المميزة في دولة اسبانيا فقط ومن المنتظر ان تطرح في جميع الدول العربية والاوروبية قريبا ونجد انها تتوفر في فئتين وأسعارهم جاءت كما يلي

أسعار الفئة الاولي بيزنس من سيارات تويوتا يارس إيكوفان موديل 2022 تبدأ من 27.587 دولار أمريكي

أسعار الفئة الثانية بيزنس بلس من سيارات تويوتا يارس إيكوفان موديل 2022 تبدأ من  28.915 دولار أمريكي

تويوتا يارس إيكوفان 2022
تويوتا يارس إيكوفان 2022

أسعار سيارات تويوتا لاند كروز 2022 في الأمارات

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...