منوعات

خالد المقداد يعلن تغيير تردد قناة طيور الجنة على النايل سات وهذا هو التردد الجديد

تردد قناة طيور الجنة على النايل سات ، اعلن الاعلامي خالد المقداد مالك قناة طيور الجنة وطيور بيبي تغيير تردد القناة حيث يمكن لمتابعي القناة استقبالها على التردد الجديد وذلك بعد ضعف اشارة القناة وشكوى بعض متابعي القناة خلال الايام الماضية .

ويتميز التردد الجديد لقناة طيور الجنة 2021 وطيور بيبي 2021 toyor baby بالجودة العالية وهو ما كان يأمله متابعو القناة خلال الفترة الماضية حيث يوفر التردد الجديد لفضائية طيور الجنة على النايل سات وعرب سات وهوت بيرد مشاهدة ممتعة لمتابعي القناة طوال الوقت.

خالد المقداد يعلن التردد الجديد لقناة طيور الجنة

 

واعلن الاعلامي السعودي الكبير خالد مقداد التردد الجديد لقناة طيور الجنة وطيور بيبي على النايل سات ، واكد المقداد ان التردد الجديد يأتي بعد استجابة الى مطالب عدد كبير من مشاهدي القناة الذين يرغبون في أقوى اشارة بث حيث يمكنهم تنزيل التردد الجديد لطيور الجنة وطيور بيبي على اجهزة الاستقبال المتوفرة في بيوتهم من أجل ان يستمتع اطفالهم في جميع انحاء العالم باشارة بث لا تنتقطع.

ويمكن متابعة التردد الجديد لقناة طيور الجنة عبر القمر الصناعي نايل سات 2021 كالاتي:

يتم استقبال جميع ترددات قناة طيور الجنة الجديدة بجودة عالية full hd على النايل سات :11310 ، والاستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز : 27500

تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي عرب سات

، أعلن مالك قناة طيور الجنة كذلك تغيير تردد قناة طيةر الجنة على العرب سات ويمكن استقبال التردد على القمر الصناعي عرب سات كالتالي 11315 ، والاستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500.

تردد قناة طيور الجنة على الهوت بيرد

كما اعلن المقداد ايضا تغيير تردد قناة طيور الجنة على الهوت بيرد حيث يمكن استقبال اقوى اشارة بث للقناة على القمر الصناعي الهوت بيرد كما يلي:

تردد طيور الجنة على بدر سات

التردد: 11310.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 30000.
الاتجاه: 3/4.

تردد طيور الجنة الجديد على هوت بيرد

التردد : 10853.
الاستقطاب : أفقي.
معدل الترميز : 27500.
معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...