منوعات

خريطة مسلسلات رمضان الكوميدية 2021

 

ازداد معدل البحث من قبل الجماهير عن خريطة مسلسلات رمضان الكوميدية 2021 ، وذلك بعد ارتفاع معدل مسلسلات الاكشن والدراما في حين أن المسلسلات الكوميدية ليس لها حضور في مواسم رمضان 2021 ، في حين كانت المنافسة بين المسلسلات الكوميدية تكون مرتفعة نظرا لعددها في كل موسم رمضاني.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الآتية ، مسلسلات رمضان الكوميدية 2021.

يشارك عدد قليل من النجوم من خلال مسلسلات كوميدية وذلك من الفنانة دنيا سمير غانم والفنان يحي الفخراني ، وأيضا الفنان علي ربيع وبيومي فؤاد من خلال مسلسل المدينة وعودة الاب المثالي ، ونجيب زركش والمؤسسة ، في منافسة على لقب أفضل عمل كوميدي وأفضل ممثل أو ممثلة كوميدية رمضان 2021 على الاقمار الصناعية.

ويعود الفنان يحي الفخراني للسباق الرمضاني من خلال مسلسل نجيب زركش والذي يناقش من خلاله قضايا مجتمعية وذلك من الاختلافات بين الآباء والابناء وغير ذلك من المواقف في إطار كوميدي والمسلسل من بطولة يحي الفخراني ومن إخراج شادي الفخراني ، وأيضا من بطولة انوشكا ، وامير اسلام ، وكريم عفيفي ، ومن تأليف عبد الرحيم كمال ، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وتشارك الفنانة دنيا سمير غانم في السباق الرمضاني 2021 من خلال مسلسل المدينة بصحبة ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز ، وشيماء سيف ، وعمرو وهبة ، ومن إخراج وإنتاج هشام ماجد ، والتأليف مشترك بين هشام ماجد والفنان عمرو وهبة ، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط تعرض في النصف الأول من شهر رمضان 2021.

ويقدم الفنان علي ربيع مسلسل عودة الاب المثالي موسم رمضان 2021 ، ضمن فئة المسلسلات الرمضانية والذي يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2021 ، فهو مكون من 15 حلقة فقط ، والمسلسل من تأليف محمد محمدي وأحمد محي ، وإخراج معتز التوني ، والانتاج لشركة سينرجي.

ويشارك الفنان الكوميدي الكبير والمتألق بيومي فؤاد في السباق الرمضاني 2021 ، من خلال مسلسل المؤسسة والذي هو من بطولة بدر نور وإخراج أحمد الجارحي ، ضمن فئات المسلسلات الرمضانية الكوميدية والتي تتميز هذا الموسم 2021 ، بقلة عددها في حين أن المسلسلات من فئة الاكشن والدراما تكتسح بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...