منوعات

قائمة مسلسلات رمضان 2021 الكوميدية والقنوات الناقله لها

 

يتساءل المشاهدين عن مسلسلات رمضان 2021 الكوميدية وأيضا القنوات الناقله لها وذلك على القمر الصناعي نايل سات 2021 ، وذلك للمنافسة على لقب أفضل مسلسل كوميدي وأفضل فنان أو فنانة كوميدية ضمت الأعمال المشاركة في السباق الرمضاني من خلال أقوى نجوم الكوميدية في مصر والوطن العربي ، ممن حققت أعمالهم نجاحا كبيرا وذلك خلال المواسم الماضية.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الآتية ، مسلسلات رمضان 2021 الكوميدية والقنوات الناقله لها.

يأتي في مقدمة الفنانين المشاركين في السباق الرمضاني 2021 ، من خلال مسلسل كوميدي الفنان يحي الفخراني وذلك من خلال مسلسل نجيب زاهي زركش ، والذي هو من إخراج شادي الفخراني وبمشاركة مجموعة من النجوم الشباب ومنهم أمير اسلام وكريم عفيفي ، وأيضا تشارك الفنانة انوشكا في العمل الكوميدي بعد غياب استمر لعدة مواسم رمضانية ، والانتاج لشركة سينرجي.

 

وتقدم الفنان دنيا سمير غانم عمل كوميدي في النصف الأول من موسم رمضان 2021 مكون من 15 حلقة وذلك بمشاركة الفنانة دلال عبد العزيز وعمرو وهبة وشيماء سيف وهشام جمال والذي بدوره يشارك في البطولة والانتاج والتأليف والإخراج ، وأيضا شارك في كتابة بعض حلقات المسلسل الفنان الكوميدي عمرو وهبة.

ومسلسل المؤسسة والذي هو من بطولة الفنان بيومي فؤاد من المسلسلات الرمضانية الكوميدية موسم 2021 ، فهو من بطولة بدر نور وإخراج أحمد الجارحي ، وأيضا يقدم الفنان علي ربيع مسلسل عودة الاب المثالي ضمن قائمة المسلسلات الرمضانية الكوميدية وهو مكون من 15 حلقة في نهاية شهر رمضان الكريم 2021.

ويمكن متابعة المسلسلات الرمضانية الكوميدية وذلك من خلال ضبط تردد العديد من القنوات وذلك من قناة cbc وأيضا قناة mbc مصر وقناة mbc1 وذلك على القمر الصناعي نايل سات من خلال مواعيد مختلفة وذلك لمناسبة عدد كبير من المشاهدين ، وأيضا من خلال قناة ON وON دراما والتي ستعرض مسلسل الفنان علي ربيع.

يذكر أن المنافسة على لقب أفضل مسلسل كوميدي أصبحت قوية وذلك بسبب قلة عدد المسلسلات المشاركة ، والأعمال الموجودة تقدم من قبل أكبر نجوم الكوميديا في مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...