منوعات

خطوات تفعيل تابلت الصف الأول و الثاني الثانوي 2021

يبحث الكثير من الطلاب عبر موقع البحث “جوجل” عن كيفية تفعيل  التابلت المدرسي، لذلك يعرض لكم موقع  ” مزادات مصر ” خطوات تفعيل التابلت لطلاب الصف الاول و الثاني الثانوي بخطوات بسيطة .

 

تفعيل تابلت الصف الأول الثانوي 2021

1- نضغط على زرار ال POWER وهو الزر الأعلى في الجانب الأيمن من التابلت .

2- يبدأ الجهاز بالعمل مع حركة vibration ثم يبدأ بالعمل و الدخول على نظام الإندرويد .

3- تظهر شاشة بها كلمة start نضغط عليها لتظهر بعدها شبكات ال wifi المتاحة فى المكان الذى أتواجد فيه، يتم اختيار على الشبكة التي يدخل عليها المستخدم دائما .

4.بعد الاتصال بالإنترنت نضغط علي كلمة next لتظهر شاشة بها عدة اختيارات، نختار الخيار الأخير وهو agree to all ولابد من التأكد من ظهور علامة صح أمام جميع الاختيارات ثم نضغط على زرار next .

5.تظهر شاشة أخرى يقوم فيها التابلت بالبحث عن ال update وإكمال تنزيل ال software .

6. تظهر شاشة بها checking details ثم شاشة أخرى بها knoks mobile environment وهو الأبليكيشن الذي لابد من تحميله على التابلت للتمكن من الاتصال بمنظومة الثانوية العامة، نضغط على كلمة next .

7.تظهر شاشة نضغط على I have read and agree to all، ثم نضغط على كلمة next، لتظهر شاشة بها enrolling ويتم تحميل ثلاثة أشياء ويتم بعدها عمل ضبط لنظام التابلت، ثم  تظهر رسالة يطلب فيها تفعيل نظام ال GPS ونضغط على ok .

8. نضغط على زرار home فى أسفل شاشة التابلت، ونذهب للشاشة ونختار ال apps وهى التطبيقات ونتأكد من وجود اثنين من التطبيقات الهامة وهما knox manage و الآخر knox manage remo، وبذلك يتم الانتهاء من تفعيل التابلت .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...