منوعات

رابط الاستعلام مباشرة عن موعد صرف الدفعة الخامسة من منحة 500 جنيه 2021 www.manpower.gov.eg

 

الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظمة 2021…. يستعلم المواطنين من العمالة غير المنتظمة في مصر ، عن موعد قبض الدفعة الجديدة من منحة ال500 جنيه ، وهي دفعة شهر يناير 2021 ، وذلك بعد استلام الدفعة الرابعة خلال شهر ديسمبر ، ويقدم موقع « مزادات مصر» خلال السطور الأتية ، رابط الاستعلام عن موعد صرف دفعة شهر يناير من منحة 500 جنيه.

قامت وزارة القوى العاملة بصرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظتة ، وذلك لجميع المواطنين مما قاموا بتحديث البيانات بالإضافة للمواطنين الجدد ، ومن المنتظر صرف الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظنة وهي دفعة شهر يناير 2021 ، وذلك خلال منتصف شهر يناير المقبل وذلك من خلال مكاتب البريد المصري ، والبنك الأهلي ، والبنك الزراعي ، ببطاقة الفيزا البريدية المواطن من العمالة غير المنتظنة ، وذلك خلال الدفعات الجديدة من منحة الحكومة المصرية لمساندة العمالة اليومية التي تضررت بسب جائحة فيروس كوفيد _19 ، في مصر ودول العالم.

ويمكن للمواطنين الاستعلام عن موعد صرف دفعة شهر يناير 2021 ، من منحة العمالة غير المنتظمة ، من خلال زيارة موقع وزارة القوى العاملة التاليhttp://www.manpower.gov.eg وكتابة البيانات الخاصة بالمواطن المستعلم من العمالة غير المنتظنة ، وذلك من الرقم القومي والاسم الرباعي ، ويظهر بعد ذلك الموقع المعلومات المستعلم عنها مباشرة وبكل سهولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...