منوعات

رابط التسجيل في موقع مسار الالكتروني

 

يتساءل الكثير من المواطنين عن رابط التسجيل في موقع مسار الالكتروني ، حيث تقدم المنصة خدمات متعددة للموظفين في المملكة العربية السعودية ضمن خطة ورؤية النهوض بالمواطنين 2030.

ويقدم موقع « مزادات مصر»رابط التسجيل في موقع مسار الالكتروني » خلال السطور الأتية ، التسجيل في موقع مسار الالكتروني ، رابط التسجيل في موقع مسار الالكتروني ، خطوات التسجيل في موقع مسار الالكتروني.

التسجيل في موقع مسار الالكتروني

تقدم منصة مسار في المملكة العربية السعودية خدمات متعدد خاصة لوزارة الخدمة المدنية ، حيث يمكن الاستعلام عن جميع المعلومات وايضا تقديم الاستفسارات والتساؤلات والشكاوى بخصوص الترقيات والتقاعد والتوطين ، وذلك لجميع الموظفين بشكل الكتروني.

رابط التسجيل في موقع مسار الالكتروني

يمكن التسجيل في موقع مسار الالكتروني وذلك للحصول على الخدمات الحكومية سواء للمواطنين أو العاملين في الدولة وغيرهم من المواطنين ، وذلك ضمن رؤية المملكة 2030 لتحول الرقمي حيث تقدم المنصة خدمات متعددة دون الحاجة للذهاب للجهة المعنية فقط من المنزل.

خطوات التسجيل في موقع مسار الالكتروني

يتم التسجيل في موقع مسار الالكتروني من خلال اتباع عدة خطوات وذلك كالأتي:

_ الدخول إلى موقع مسار عبر الرابط الاتي من هنا.

_ يتم التسجيل عبر موقع ابشر للأفراد.

_اختيار الاستعلام عن إحدى الخدمات المتحة للمستخدم.

_ثم يبحث الموظف عن الخدمة المطلوبة عبر رقم القيد المخصص لها.

جدير بالذكر أنه تقدم منصة مسار خدمات متعددة للموظفين أو غيرهم بالإضافة إلى الجهات الحكومية حيث يحصل الموظف على جميع المعلومات المطلوبة سواء من البيانات الوظيفية أو الإدارية أو التعينات أو فترة التقاعد بالإضافة إلى السجل الوظيفي والبيانات الشخصية وكل مايتعلق بالموارد البشرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...