منوعات

رابط تسجيل استمارة 1 سري الثانوية العامة 2021

 

 

ينشر موقعنا في هذا التقرير، رابط التسجيل الالكتروني استمارة 1 سري الثانوية العامة 2021 لمسئول الإحصاء والمعلومات الراغبين في المشاركة بمراقبة امتحانات الثانوية هذا العام، ولكثرة البحث عن معرفة كيفية التقديم، نقدم لكم في السطور التالية، رابط تسجيل استمارة 1 سري الثانوية العامة 2021 وخطوات التقديم كاملة.

رابط تسجيل استمارة 1 سري الثانوية العامة 2021

يمكن للمعلمين والمعلمات الدخول عبر بوابة الثانوية العامة.

ثم قم بكتابة ادخل اسم المستخدم، ومسلسل المدرسة، والرقم السري .

اخر موعد التسجيل في استمارة الثانوية الأزهرية 2021 ورابط وخطوات التسجيل

واخيرا اضغط علي تسجيل دخول، وسوف تجد قائمة بأسماء المعلمين والمعلمات المسجلين علي المرحلة الدراسية للعام الدراسي الحالي 2020-2021.

بعدها قم بأختيار موانع الندب، وملاحظاته، ثم العمل داخل اللجنة، ثم الضغط علي زر اضافة.

وبعدها يظهر لك رسالة أنه تم الاضافة البيانات والتسجيل والحفظ بنجاح.

وشددت الإدارة العامة لنظم المعلومات بضرورة تحري الدقة الكاملة عند تسجيل بيانات المتقدم، والتأكد منها أكثر من مرة ومراجعتها بحرص شديد.

ويذكر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إتاحات الموقع الإلكترونى للمديريات والإدارات التعليمية لطباعة نموذج 1 سرى للمرشحين للعمل كرؤساء لجان ومراقبين أوائل ورؤساء مراكز توزيع أسئلة بامتحانات الثانوية العامة.

موعد امتحان الصف الثالث الثانوي التجريبي 2021

وكانت أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن موعد امتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي 2021 ، يأتي بعد عودة الطلاب من إجازة نصف العام، وبذلك من المتوقع أن يكون في نهاية مارس الحالي.

ومن المقرر أن يكون امتحان الصف الثالث الثانوي التجريبي 2021، بنفس مواصفات الامتحانات النهائية، حيث يتم عقده اون لاين عبر أجهزة التابلت المدرسي، بالإضافة إلى أنه يرد بطريقة الأسئلة الجديدة بنظام الاختيار من متعدد.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2021

جدير بالذكر أنه من المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة 2021 امتحانات الدور الاول في شهر يونيو المقبل.

 

اقرأ في التفاصيل رابط التسجيل تسجيل استمارة 1 سري ثانوية عامة 2021 لمسئول الإحصاء والمعلومات الراغبين في المشاركة بمراقبة امتحانات الثانوية ، كما ننشر خطوات التسجيل عبر بوابة الثانوية العامة بالتفصيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...