منوعات

رابط نتيجة السادس الابتدائى في العراق 2021

 

يتساءل الطلاب وأولياء الأمور عن رابط نتيجة السادس الابتدائى في العراق 2021 ، وذلك ضمن الاختبارات والتي تم تأديتها في ظل ظروف جائحة فيروس كوفيد _19 ، ويحصل الطلاب على نتائجهم فورا ظهورها وذلك من خلال رابط الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية 2021 ، وذلك برقم جلوس الطالب مباشرة.

موعد ظهور نتيجة السادس الابتدائى في العراق 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق عن موعد ظهور نتائج طلاب نتيجة السادس الابتدائى في العراق 2021 ، وذلك بعد الانتهاء من عملية التصحيح وأيضا رصد الدرجات من قبل المعلمين بمهنية ودقة متناهية ، وذلك بهدف حصول الطالب على الدرجات المستحق لها بالكامل ، والمنتظر ظهور تلك النتائج خلال الفترة الأيام المقبلة.

رابط نتائج نتيجة السادس الابتدائى في العراق 2021

ويحصل طلاب الصف السادس الابتدائى في العراق 2021 على النتائج الخاصة بهم وذلك من الدرجات فور ظهورها ، وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من موقع ” نتائجنا” ، بكتابة بيانات الطالب كاملة ثم يظهر الموقع النتيجة للطلاب.

خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائى في العراق 2021

ويمكن الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائى في العراق 2021 وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية :_

1_ الدخول إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وذلك من موقع ” نتائحنا ” التالي https://results.mlazemna.com/.

2_ كتابة اسم الطالب.

3_ كتابة رقم الجلوس.

4_الضغط على كلمة حفظ.

يذكر أن تلك الإمتحانات تم أداؤها من جميع الطلاب في كافة المحافظات العراقية ، ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة كورونا العالمية ، وذلك حتى يتمكن الطلاب من الحصول على نتائج السادس الابتدائى في العراق 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...