سيارات جديدةسلايدر رئيسي

سيلتوس الرياضية المدمجة احدث أصدارات كيا وهيونداي تتحدى بـ G90 الجديدة كليا

سباق محموم بين شركة كيا موتورز  الكورية لصناعة السيارات و هيونداي  لطرح احدث الاصدارات حيث أطلقت شركة كيا موتورز   السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة “سيلتوس”(Seltos) في كوريا الجنوبية في سعيها لتعزيز المبيعات وسط انتشار فيروس المستجد، بجسب “يونهاب”.

مواضفات سيلتوس

اما عن مواضفات سيلتوس الجديدة كليا فهي تأتي سيلتوس مع محرك بنزين بشحن توربيني سعة 1.6 لتر أو محرك ديزل 1.6.

وقالت الشركة في بيان إن سعرها يتراوح بين 19 مليون وون – 25 مليون وون (16,000 – 20,800 دولار أمريكي).

قد يهمك أيضا: دودج دورانجو SRT هيلكات 2021 الجديدة تخطف الانظار .. وموعد طرحها في الامارات

وقد تم تجهيز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة المدمجة بميزات السلامة، مثل نظام المساعدة على الحفاظ على المسار في الطريق وتقنية المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي (FCA-JT)، مما يساعد على منع التصادم مع المركبات القادمة من الأمام عند الالتفاف يسارًا عند التقاطعات.

هيونداي موتور تطلق نسخة مطورة من طراز G90

بينما قالت شركة هيونداي موتور، أكبر شركة لصناعة السيارات في كوريا الجنوبية الجمعة الماضية إنها ستطلق نسخة مطورة من طراز G90 ونسخة محدودة الإصدار من طراز G90 “ستاردست” تحت علامتها التجارية المستقلة جينيسيس الشهر المقبل لتعزيز المبيعات، حسبما ذكرت “يونهاب”.

وقالت الشركة في بيان إن النسخة المطورة من طراز G90 لعام 2021 ستأتي بمحرك بنزين سعة 3.3 لتر ومحرك بنزين بسعة 3.8 لتر ومحرك بنزين سعة 5.0 لتر، وتتراوح أسعارها من 79 مليون وون (66,000 دولار) إلى 156 مليون وون.

وأضافت الشركة أنها ستبيع 50 سيارة فقط من نسخة محدودة الإصدار من طراز G90 “ستاردست”.

وأكدت الشركة أنه تم تجهيز G90 بالعديد من ميزات الأمان، مثل نظام مساعدة لتجنب الاصطدام الخلفي (PCA-R)، ونظام تعليق التحكم التكيّفي ونظام الإضاءة الأمامية الذكي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...