منوعات

صراع الأهلي والزمالك لصفقة ضم كريم طارق

تميز كريم طارق لاعب بتروجيت والمعار إلى صفوف طلائع الجيش بمستوى قوى والذى ظهر به مع فريق طلائع الجيش خلال الموسم الجاري حيث أنه خاض 20 مباراة مع فريقه وأحرز 4 أهداف وصنع 5 في الموسم الحالي .

مفاوضات الأهلي مع كريم طارق

كشفت مصادر داخل لجنة التعاقدات للنادي الاهلي عن اقترابها لضم صفقة إنتقال كريم طارق جناح طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتابعت أن هناك تواصل مستمر مع إدارة بتروجيت للتعاقد مع اللاعب الذي يلعب معارًا لطلائع الجيش، وإن هناك اتفاق مبدئي مع النادي البترولي على ضم اللاعب.

وتري اللجنة الفنية للأهلي أن كريم طارق قادر علي تقديم إضافة للفريق ويصبح بديل لرمضان صبحي الذى انتقال مؤخرا لنادي بيراميدز .

مفاوضات الزمالك مع كريم طارق

صرح الإعلامي محمد فاروق من خلال برنامجه المسائي ” البريمو” عن اقتراب نادى الزمالك من الحصول على خدمات اللاعب كريم طارق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، وقال أيضا : “مسئولو نادي الزمالك حصلوا على توقيع كريم طارق، بعدما اجتمع مسئولو القلعة البيضاء مع اللاعب عقب مباراة طلائع الجيش الأخيرة أمام الإنتاج الحربي، وحصلوا على توقيعه لمدة 4 مواسم مقبلة”.

ويذكر أن أول ظهور للاعب كريم طارق فى الدورى الممتاز موسم 2014- 2015 مع الجونة ولعب 29 مباراة، أحرز هدفين وصنع 3 أهداف، قبل أن ينتقل إلى صفوف بتروجيت ليلعب ضمن صفوفه 3 مواسم متتالية أحرز خلالها 4 اهداف وصنع 2.

وانضم كريم طارق إلى طلائع الجيش على سبيل الإعارة الموسم قبل الماضى ليشارك معه فى 49 مباراة بالدورى، أحرز خلالها 8 أهداف وصنع 10.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...