منوعات

عنوان مستشفى هليوبوليس وأرقمها

يبحث الكثير عن عنوان مستشفى هليوبوليس بالقاهرة، وكذلك ارقام تليفوناتها، ومن أجل التسهيل على المواطنين والمريض في حال الاحتياج إليها في أي وقت، ننشر لكم كل ما تريدون معرفته في هذا الصدد.

عنوان مستشفى هليوبوليس

يمكن الذهاب لمستشفى هليوبوليس من خلال هذا العنوان التالي:

– 1 شارع الحجاز، مصر الجديدة، بالقاهرة، كما يمكن الوصول إليها من خلال الركوب موصلات أو عربية من رمسيس إلى ألف مسكن، وانزل عند شارع عبد العزيز فهمى، كما يمكن الوصول إليها من خلال ركوب المترو ونزول محطة الاهرام، الخط الثالث.

أرقام مستشفى هليوبوليس مصر الجديدة القاهرة

وللتواصل مع مستشفى هليوبوليس من المنزل أو حجز مواعيد قبل الذهاب إليها، كل ما عليك فعله هو الاتصال على أحدى الأرقام التاليه:

– 0226481000 .
– 0226339878 .
– 0226339870 .
– 0226333185.

– الفاكس: 02-26345726.

خدمات مستشفى هليوبوليس

يذكر أنه يوجد بمستشفى هليوبوليس، فريق طبى متكامل من أستاتذه الجامعات والاستشاريين فى مختلف التخصصات الطبيه.

كما يوجد بمستشفى هليوبوليس العديد من الأقسام الطبية، وهي الطوارئ، العناية المركزة، المخ والأعصاب، أمراض الباطنة، الجراحة، قسم القلب، العلاج الطبيعي، الطب الإشعاعي، أمراض النساء و التوليد، التغذية، أنف و أذن و حنجرة، جراحة الفم و الوجه و الفكين، الأمراض الجلدية و التجميل و الليزر، العيون، طب الأطفال و جراحة الأطفال، التخدير.

مواعيد العيادات الخارجية بمستشفى هليوبوليس

تعمل العيادات الخارجية بمستشفى هليوبوليس، ابتداءا من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً يومياً، ويوجد أمكانية الحجز مسبقا بالتليفون قبل ميعاد الكشف، وذلك من خلال الاتصال على الأرقام السابق ذكرها، ويرجى العلم أنه يجب تأكيد الحجز في نفس يوم الكشف.

وفي حالة عدم الحضور في نفس الوقت وتخطى رقم الدور المحدد، يتم الانتظار لخمس حالات من وقت الحضور.

عنوان مستشفى الأمل وأرقام التواصل معها كاملة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...