منوعات

هل شيبسي كرافت منتج مصري أم يدعم الاحتلال؟

في إطار حملة مقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل، يبحث العديد من المواطنين عن بدائل للمنتجات المستوردة التي تدعم الاحتلال، ومن خلال السطور التالية سنتعرف علي ما اذا كان شيبسي كرافت منتج مصري أم يدعم الاحتلال.

شيبسي كرافت

ويعد شيبسي كرافت كوكد من المنتجات المصرية البديلة التي تحل محل المستورد الذي يدعم الاحتلال الصهيوني، وجميع منتجات كرافت كوكد مصرية الأصل بنسبة 100%، مما يجعلها بديلاً خالٍ من دعم الاحتلال. وتشمل منتجات كرافت كوكد مجموعة متنوعة من الشيبسي، مثل تاتس، تايجر، روتيتو، فوكس، زيجو، مصراوي، ويندوز، ميكسيكو روندوز، بريك، ليون، بوزو، كراكي (تويست)، ويفز، مناه، برفيتو.

وبذلك، يمكن للمواطنين الذين يرغبون في مقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل التحول إلى شيبسي كرافت كوكد كبديل مصري خالٍ من دعم الاحتلال.

بدائل منتجات المقاطعة

ويذكر أن بديل منتجات الشيبسي وكرانشي ماكس وميني شيتوس ودوريتوس وبيك رولز وبيك استيكس وصن بايت ولايز برينجلز وشيبسي دي ليتش سوداني، هم: «تاتس وتايجر وروتيتو وفوكس وزيجو ومصراوي وويندوز وميكسيكو روندوز وبريك وليون وبوزو وكراكي (تويست) وويفز ومناه وبرفيتو».

أما بدائل مشروبات المقاطعة كوكاكولا وفانتا وكابي وبيبسي وسبرايت وميرندا شويبس جولد وسفن أب ماونتن ديو، هم: «سيبرو سباتس، شويبس وفيروز وسيناكولا وسبورت وسينالكو».

منتجات المقاطعة الإسرائيلية.. هل كرانشي تدعم إسرائيل؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...