منوعات

لينك بوابة درسك الاردنية https://darsak.gov.jo/

https://darsak.gov.jo/ لينك بوابة درسك الاردنية  ، حيث أطلقت وزارة التربيه والتعليم الأردنية بوابة  درسك الاردنية للتعليم عن بعد لاتمام الطلاب المنهج الدراسي حيث تحتوي المنصة على ملايين المعلومات العلمية والمعلومات والدورات التدريبية المختلفة لجميع الصفوف الدراسية ، وتمكنه أيضا من إجراء الاختبارات إلكترونيا من المنزل ، كما تمكنه من حضور الشرح للدروس المقررة عليه ، وأكدت وزارة التربيه والتعليم الأردنية أن في حاله حدوث مشكله تقنيه أثناء امتحان الطالب سوف تتم مراعاته في التقييم ، كما صرحت الوزارة أن المنصة مستمرة العمل طوال اليوم لتقليل الازدحام .

تعلم الدخول على بوابة درسك ببساطة

قم بالدخول الى موقع درسك من هنا مباشرة

قم باختبار فصلك الدراسي وأختار المادة التي تريد عرض محتوى علمي عنها
قم بكتابة الرقم الوطني الخاص بك
يجب أن تكون أردني الجنسية
ثم اكتب  الرقم التعريفي الخاص بالطالب
إذا كنت غير أردني الجنسية عليك ذكر ذلك
قم بالبحث عن كلمة خاصة بالاختبار التقييمي
بعد ذلك ستظهر لك صفحة خاصة بالتقييم الإفتراضى
قم بحل الأسئلة الموجودة أمامك ثم قم بالضغط على تسجيل ثم إنهاء المهمة

رسالة من منصة درسك

بمجرد الدخول على منصة درسك ستجد الرسالة التالية:
منصة أردنية مجانية للتعلّم عن بُعد، توفر لطلبة المدارس من الصف الأول وحتى الصف الثاني الثانوي دروسًا تعليمية عن طريق مقاطع فيديو مصوَّرة مُنظّمة ومُجدولة وفقًا لمنهاج التعليم الأردنيّ، يُقدّمها نخبة متميزة من المعلمين والمعلمات لتسهّل على الطلبة مواصلة تعلّمهم، ومتابعة موادهم الدراسية.

منصة درسك ستبقى مجانية

يذكر أن وزارة التربية والتعليم الاردنية أكّدت أنّ منصة درسك متاحة مجانا لجميع الطلبة في المدارس الحكومية من الساعة السادسة صباحا إلى الرابعة عصرا .

رابط منصة درسك: نتائج الاختبارات النهائية على منصة أوبن إميس ونور سبيس

وقالت الوزارة في بيان لها أنّ ما تم تداوله على بعض منصات التواصل الاجتماعي بأنّ الدخول إلى المنصة سيكون مدفوعا ابتداء من بداية الشهر القادم هي معلومات عارية عن الصحة وسيبقى الدخول إلى المنصة مجانا طوال العام الدراسي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...