منوعات

مسلسل شديد الخطورة الحلقة 1 مكتوبة ومواعيد عرضه وابطاله

مسلسل شديد الخطورة الحلقة 1 مكتوبة ، حيث بدأت الحلقة 1 من مسلسل شديد تالخطورة بطولة النجم احمد العوضي بمشاهد جمعت بين العوضي وزوجته ريم مصطفى، التي تعمل معه في المجال ذاته وهو هندسة الاتصالات، وكانا يعملا في شركتين مختلفتين، وكانت حياتهما هادئة، فالمرأة لا تملك في الحياة سوى زوجها ووالده ووالدته، وقررت أن تذهب بعد يومها في العمل إلى البنك، حيث أرادت تحويل رصيدها من بنك إلى غيره.

وكانت المفاجأة أن هناك لصوص قرروا سرقة البنك في اليوم ذاته، وبينما ينتظر العوضي ريم مصطفى في السيارة كان اللصوص قيدوا جميع عملاء البنك، ومن بينهم زوجته، وحاول العوضي الدخول لها لكنهم منعوه، وضُرب بشدة، وبينما يهربوا طلب من صديقه الذي جسده محمود حجازي أن يُبلغ الشرطة.

قصة مسلسل شديد الخطورة

يتناول العمل قضايا الهاكرز وما يصدر منهم من مخاطر على الأمن الوطني والقوي، وتجنيدهم لتدمير مؤسسات الدولة.

ابطال مسلسل شديد الخطورة

مسلسل “شديد الخطورة” بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، ريم مصطفى، هادي الجيار، حسني شتا، خالد كمال، محمود حجازي، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي.

مواعيد عرض مسلسل شديد الخطورة

يعرض المسلسل على تطبيق “واتش إت” حيث تقدم شركة “سينرجى” ‏  عدة أعمال مختلفة ‏ومميزة خلال الفترة المقبلة تضاهى المسلسلات العالمية ‏على منصة watch it، والمسلسل من تأليف ‏محمد سيد ‏بشير، وإخراج حسام على، ويشارك فى بطولته كل من ‏رياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، ‏حمزة ‏العيلى، حسنى شتا، خالد كمال‎.

 

مسلسل ليه لأ الحلقة 13 .. تعرف على تفاصيلها وموعد العرض أخر الحلقات على منصة شاهد VIP

مسلسل شديد الخطورة الحلقة 1 .. تعرف على تفاصيلها وموعد العرض على منصة «watch it»

ملخص الحلقة الجديدة من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله ومواعيد عرضه 

ملخص الحلقة الجديدة من المسلسل الهندي حياة قلبي وتردد زي الوان 2020

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...