منوعات

مملكة ابليس الحلقة 5 الموسم الثاني.. مواعيد عرضه على منصة vip وتردد mbc مصر

مسلسل مملكة ابليس الحلقة 5 – مواعيد عرض مسلسل مملكة ابليس الموسم الثاني تتصدر محرك البحث العالمي جوجل في الفترة الاخيرة بسبب الاحداث التي شهدتها الحلقة الخامسة من المسلسل حيث سنعرض احداث الحلقة 5 من مسلسل مملكة ابليس الموسم الثاني وتردد قناة mbc .

وشهدت الحلقة الماضية من مملكة ابليس تذهب كاسية والعجوز وأزهار والخواجة وحماصة لحنية ويطلبون منها أن يحل بودي محل والده في الحارة، فتطلب حنية حقها في المال، ويقرر فتحي وضع خطة للتخلص من مخيمر.

مملكة ابليس الحلقة 5

ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل ابليس الاكثر طلبا حيث تختفي والدة دوسة، ويساعدها مخيمر في البحث عنها، ويختطف كل من الخواجة والعجوز ابن مخيمر، ويُخبر الجميع مخيمر أن بودي هو من اختطف ابنه.

ويسرق “العجوز” ويلعب دوره محمود الليثي، و”الخواجة” وجسد دوره أحمد داود، أحذية الأهالي أثناء انشغالهم في الصلاة، ويُخبر “بودي” ويجسد دوره خالد أنور، “فتحي ابليس” وهو صبري فواز، أن الخواجة و”حماصة” وهو كريم قاسم والعجوز سرقوا فيجلدهم، ويقرر الثلاثي الانتقام ويدخل الخواجة بجثة فتحي للحارة ليلًا ليخبرهم أنه مات.

ما هي قصة مسلسل مملكة ابليس الموسم الثاني

تدور قصة المسلسل في إحدى الحارات الشعبية المصرية المعاصرة، والتي تسمى (حارة الحدَق)، حيث يموت كبير المنطقة فتحي إبليس، ويتحول كل شيء لفوضى وانتقام.

مواعيد عرض مسلسل طلعت روحي وتردد القنوات الناقله له

ابطال مسلسل مملكة ابليس الموسم الثاني

ولمن لا يعرف أبطال مسلسل الموسم الثاني فهو من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة غادة عادل ورانيا يوسف وإيمان العاصي وصبري فواز وأحمد داود وأسماء جلال وكريم قاسم ومحمود الليثي.

مواعيد عرض مسلسل مملكة ابليس على mbc مصر

يعرض مسلسل ابليس على قناة mbc مصر، بأكثر من موعد حيث يتم عرض الحلقة الساعة 9 مساءًا وتُعاد 1 صباحًا و5 صباحًا و2 ظهرًا.

عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة الثالثة مترجمة .. تعرف على مواعيد الاعادة وتردد فوكس تي في

تردد قناة mbc مصر

اما تردد قناة mbc مصر فهو كما ترونه :

تردد قناة mbc مصر
تردد قناة mbc مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...