منوعات

مواعيد عرض مسلسل العدو الحبيب على قناة ام بي سي بوليود

يعد مسلسل العدو الحبيب من أكثر المسلسلات الهندية مشاهدة في الوطن العربي، نظرا لاحداثه المشوقه، وحقق المسلسل نجاحاً كبيرًا منذ عرض على قناة ام بي سي بوليود ، ويستعرض لكم موقعنا مواعيد عرضه وقصته وابطالته وتردد القناة الناقلة له بالتفصيل، خلال السطور التالية من هذا التقرير.

موعد عرض مسلسل العدو الحبيب 

ويعرض مسلسل العدو الحبيب على قناة ام بي سى بوليود ، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، منذ يوم الأحد 2 أغسطس 2020 ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت الأمارات، والثامنة مساءً بتوقيت مصر، أما بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة السابعة مساءً.

قصة مسلسل العدو الحبيب

وتدور احداث مسلسل العدو الحبيب عن دراما رومانسية تدور أحداثها حو شخصيتين من عالمين مختلفين فالمرأة طموحة في الحياة وتتمنى أن تعمل ضابطة في الشرطة الهندية، بينما الشاب الذي ستقع في حبه سيكون من مشاهير بوليوود ولكن ليس لديه هدف محدد بالحياة.

أبطال مسلسل العدو الحبيب

ويشارك في مسلسل العدو الحبيب عدد من نجوم بوليود، وهم شروتي شارما بدور دهاناك باريك جاداف، أبرار قاضي بدور راغو جادهاف، سونالي نايك بدور سافيتري جادهاف، فير بانوشالي بدور روناك، راجيف كومار بدور ماهيندرا باريك، سانجاي باترا بدور بهارات جادهاف.

تردد قناة ام بي سي بوليود mbc bollywood 2020

– التردد على نايل سات: 11938 -11559.
– معدل الترميز: 27500. – معدل الإستقطاب: رأسي.

– التردد على بدر: 12284.
– معدل الترميز: 27500.
– معدل الإستقطاب: رأسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...