منوعات

مواعيد عرض مسلسل « جمال الحريم المكتوب »| والقنوات الناقله

 

مسلسل جمال الحريم «المكتوب »2021…. يعرض على العديد من القنوات الفضائية ، ويتميز بكونه يتضمن قصة مختلفة عن الأعمال الدرامية خلال الفترة الماضية ، فهو مستوحى من أحداث حقيقية ، مما يزيد معدل الغموض والتشويق ، ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور التالية ، أحدث وابطال مسلسل جمال الحريم « المكتوب »2021، مواعيد عرض مسلسل جمال الحريم «المكتوب» والقنوات الناقله.

أحدث وابطال مسلسل جمال الحريم «المكتوب » 2021

تدور أحداث مسلسل جمال الحريم ، حول تعرض ابطال المسلسل لإحداث مخالفة للواقع ، وذلك في إطار من الغموض والتشويق ، حيث تتغير حياة كل بطلة من بطلات المسلسل ، مما يجعل الجمهور ينتظر الحلقات القادمة ، والتي تكشف مزيدا من التطورات و حقيقية كل شخصية ، ويصنف المسلسل ضمن قائمة مسلسلات الرعب والتشويق حيث يعتبر المسلسل مستوحى من قصة حقيقة خلال السنوات الماضية ، على العديد من القنوات الفضائية ، وهو من بطولة نور ، وخالد سليم ، ودينا فؤاد ، وصلاح عبدالله.

مواعيد عرض مسلسل جمال الحريم«المكتوب » والقنوات الناقله

يعرض مسلسل جمال الحريم على قناة dmc وذلك من السبت الى الاربعاء وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء ، وعلى قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء ، وأيضا على قناة mbc4 وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء ، والإعادة في تمام الساعة الثالثة والربع عصرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...